أهداف ارسنال ضد سندرلاند فى التأهل إلى نصف نهائى كأس الرابطة بمشاركة الننى

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 09:20 ص
أهداف ارسنال ضد سندرلاند فى التأهل إلى نصف نهائى كأس الرابطة بمشاركة الننى ارسنال ضد سندرلاند
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ارسنال فوزا كبيرا على نظيره سندرلاند بنتيجة 5-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

ارسنال ضد سندرلاند

ارسنال تأهل إلى نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بهذا الفوز، بعد أن نجح فى الفوز على ليدز يونايتد 2-0 فى الدور ثمن النهائى، فيما تغلب سندلارند على كوينز بارك رينجرز بركلات الترجيح 3-1، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبى بين الطرفين.

ارسنال حقق أيضًأ فى الفترة الأخيرة 3 إنتصارات متتالية في مسابقة البريميرليج، على حساب ساوثهامبتون ووست هام وليدز يونايتد، ليقتحم المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 32 نقطة.

 

ارسنال ضد سندرلاند.. النني شارك أساسياً

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد النني مع أرسنال من بداية المباراة حتى النهاية، حيث جاء التشكيل كما يلي: حراسة المرمى: لينو/ الدفاع: سيدريك، وايت، هولدينج، تافاريس/ الوسط: محمد النني، أوديجارد، سميث رو/ الهجوم: بيبي، نكيتياه، بالوجون.

 

اهداف ارسنال

أهداف ارسنال جاءت عبر الثنائي إدوارد نكيتياه في الدقيقة 17 ونيكولاس بيبي في الدقيقة 27، فيما سجل هدف الضيوف ناثان برودهيد في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني، هدفين آخرين بأقدام نكيتياه في الدقيقتين 49 و58 ليسجل هاتريك في مباراة اليوم، قبل أن يسجل اللاعب تشارلي باتينو الخامس في الدقيقة 90 وينتهي اللقاء بفوز الجانرز 5-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة