مصطفى محمد لجماهير جالاتا سراى: أنا آسف جدا على خسارة اليوم

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 10:39 م
مصطفى محمد لجماهير جالاتا سراى: أنا آسف جدا على خسارة اليوم مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق الزمالك المعار إلى نادى جالاتا سراى حزنه الشديد نتيجة الخسارة التي تلقاها الفريق في الدوري التركي أمام آضنة سبور بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "5 أوتشاك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى التركى الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال مصطفى محمد في تصريحات عقب المباراة مباشرة أبرزها الموقع الرسمي لناديه: "انا حزين جدا، لا أجد الكلمات للتعبير عن حزني، نحن لا نلعب فقط من أجل الفوز بالمباراة، على المدى الطويل، نلعب من أجل البطولة".
 
أضاف مصطفى محمد: "الأمور لا يمكن أن تسوء، أنا آسف جدًا لأننا فقدنا نقاط المباراة". 
 
أوضح مصطفى محمد: "لم نتمكن من تقييم بعض المواقف بشكل جيد، من الآن فصاعدًا، نحتاج إلى العمل بشكل أفضل وأن نكون أكثر طموحًا لاغتنام الفرص".
 
واصل مصطفى محمد حديثه: "نحن جالاتا سراي نحن بحاجة لإعادة الفريق إلى حيث يجب أن يكون، لا يمكننا قبول هذا الوضع، نحن فريق يمكنه الوقوف، نأمل أن نعود إلى أنفسنا القديمة مرة أخرى".

وشارك مصطفى محمد أساسيا مع جالاتا سراى في مواجهة الليلة، حيث أكمل التسعين دقيقة كاملة لكنه فشل في هز الشباك.

بهذه النتيجة، يحتل جالاتا سراى المركز الحادى عشر برصيد 24 نقطة، وفى المقاب فإن نادى اضنة يحتل المركز الرابع فى جدول الترتيب بـ 29 نقطة.

وواصل جالاتا سراى نتائجه السلبية فى الدورى التركي والتي كان أخرها الجولة الماضية بالتعادل مع باشاك شهير، سبقها بالهزيمة أمام سيفاس سبور، والتعادل مع ألتاى وبنى ملطية سبور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة