أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرى كرمه "الكونجرس" فى مجال صناعة الدواء لـ"الحياة اليوم": التكريم كان مفاجأة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 08:54 م
مصرى كرمه "الكونجرس" فى مجال صناعة الدواء لـ"الحياة اليوم": التكريم كان مفاجأة المهندس حسام عبد المقصود
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حسام عبد المقصود، المدير التنفيذي لمؤسسة "كومينتي كير" للصناعات الدوائية، والذي تم تكريمه في الكونجرس الأمريكي، إنه يعمل في مجال الدواء، وصرف وتوزيع الأدوية على المصحات الحكومية والمؤسسات الأهلية، والمستشفيات الخاصة بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة:" "نعتبر من الشركات المتوسطة في هذا المجال في نيويورك، وتمكنا من تقديم هذه الخدمات بطريقة نموذجية وآمنة، خاصة وأن هذه الفئات لها خدمات خاصة، وما نقدمه هو نوع خاص من الصيدلة يختلف عن المفهوم التقليدي من الصيدلة".

وقال: "كان لدينا العديد من الصيدليات التقليدية في نيوجيرسي، ومنذ حوالي عامين دخلنا في تصنيع الأدوية في الولايات المتحدة، ومنذ 3 أسابيع وصل أول ملف لنا لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتم قبول الملف، وسيكون أول منتج لنا كشركة دواء، وهي أدوية تستخدم في الجراحات الخاصة".

وتابع: "تكريم الكونجرس لنا كان مفاجأة، فكنا نحن كشركة ننظم احتفالية بالطواقم الطبية والعاملين في مجال الطب ومن يقدمون المساعدات الناس في بيوتهم من ذوي الاحتياجات الخاصة والعجائز، لأن بعضهم كان يقدم خدماته لمدة تتجاوز الـ 20 ساعة، وقمنا بتكريم حوالي 30 مؤسسة خيرية والعاملين فيها".

وقال: "فوجئنا بشخص من الكونجرس جاء لنا بشهادة تكريم لنا، وكان الأمر مفاجأة لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة