أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر كمال يحيى حفلين غنائيين بتركيا يومى 22 و25 ديسمبر الجارى

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 04:00 م
عمر كمال يحيى حفلين غنائيين بتركيا يومى 22 و25 ديسمبر الجارى عمر كمال
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى المطرب عمر كمال  حفلين غنائيين بتركيا يومى 22 ويوم 25 ديسمبر على أحد مسارح أسطنبول، يقدم فيهما فاصلا غنائيا من أغانيه التى اشتهر بها مثل "بنت الجيران" و"أبويا"، و"ضيعنا" و"بحر المجرة"، وغيرهم. 

يذكر أن عمر كمال قد قام بعمل جولة غنائية خلال الفترة الأخيرة، فبعد إحيائه حفلاته فى السعودية والعراق وتونس وأسبانيا، طار عمر كمال إلى الأردن لإحياء حفل هناك، حيث نشر المطرب صور من الطائرة علي الإنستجرام الخاص به وعلق عليها بـ " توكلت على الله .. إلى الأردن".

ومن جهة أخرى، وجه مطرب المهرجانات عمر كمال الشكر إلى نقابة المهن الموسيقية لاستجابتها بالتحقيق معه، وإصدرها قرارا بحفظ التحقيقات بعد الاستماع إلى أقواله في واقعة إتهامه بالإساءة إلى مصر.

وكشف عمر كمال في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، تفاصيل أزمة إتهامه بالإساءة إلى مصر قائلا:" أنا بهرج مع الجمهور فى السعودية وهى مشهورة بالتمر واللبن، وأنا أصلا غيرت خمور وحشيش من زمان، وفى ناس وصلوا للنقابة صورة مش كويسة وحرفوا الكلام، ووصولوا للنقابة كلام كتير، وفى ناس من مصلحتها يمكن ان عشان أنا الوحيد اللي في كل زمايلي مثلا اللي مش موقوف أو شغال ففي ناس كتير من مصلحتها أن أنا يتم وقفى، وفاكرين بتعطيل عمر ان هو هيجي له من رزق عمر.

وأشار عمر كمال إلى أنه فور علمه بقرار إحالته إلى التحقيق، قررت قطع رحلته إلى تركيا والعودة إلى مصر لأن الموضوع يمس مصر، وطلب من النقابة التحقيق معه، مشيرا إلى أنه بعد قرار النقابة تم إلغاء تعاقدات حجوزات حفلات بسبب اتهامه بالإساءة إلى مصر، وهذا غير صحيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة