تشيلسى يستدعى 12 لاعباً من الأكاديمية لتعويض النقص العددى بسبب كورونا

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 10:33 ص
تشيلسى يستدعى 12 لاعباً من الأكاديمية لتعويض النقص العددى بسبب كورونا تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الألمانى توماس توخيل مدرب تشيلسى الإنجليزى، الاستعانة بعدد من لاعبى أكاديمية البلوز، لحل أزمة النقص العددى داخل الفريق بسبب الإصابات المتلاحقة بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "فوتبول لندن" الإنجليزية أن توخيل مدرب تشيلسى قرر استدعاء عدد من اللاعبين الشباب تحت 23 عاماً، وهم تيدى شارمان لوى البالغ من العمر 18 عامًا، جوش بروكينج 19 عامًا، كزافييه مبويامبا 19 عامًا، ألفي جيلكريست 18 عامًا ، ديون رانكين 19 عامًا ، كزافييه سيمونز  18 عامًا، لويس بيكر صاحب ال26 عامًا ، لويس هول 17 عامًا ، جو هاي 18 عامًا ، هارفي فيل 18 عامًا ، بريان فيابيما 18 عامًا ، جاي ويرهام 18 عامًا، لخوض التدريبات الجماعية مع النادي اللندني.

وأضافت أن مدرب تشيلسى يسعى لتعويض الغيابات المؤثرة، بعدد من النجوم الشباب بعد الأزمة التى وقع فيها الفريق خلال مباراة وولفرهامبتون الأحد الماضى، والتى انتهت بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأصيب 7 لاعبين من تشيلسى الإنجليزى بفيروس كورونا، مع اختبار المزيد من اللاعبين بإيجابية منذ تعادلهم 1-1 مع إيفرتون في الجولة الـ 17.

ورفضت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، طلب تشيلسى بإلغاء مباراة وولفرهامبتون الأخيرة على الرغم من مخاوف السلامة الواضحة، بسبب قدرة البلوز على إشراك فريق كامل.

جدير بالذكر أن تشيلسى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 38 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة