أكرم القصاص - علا الشافعي

الشناوى والغندور يؤكدان خطأ "البنا" ووجوب إعادة مباراة فاركو والمصرى

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 12:58 ص
الشناوى والغندور يؤكدان خطأ "البنا" ووجوب إعادة مباراة فاركو والمصرى جمال الغندور
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
علق الحكم الدولي جمال الغندور على واقعة طرد أحمد حمودي، لاعب المصرى، المثيرة للجدل ونزول بديله ومشاركة الفريق كامل العدد في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
وقال جمال الغندور، في تصريحات صحفية، إن مباراة فاركو والمصري يجب أن تعاد بسبب خطأ إجرائي من حكم اللقاء. 
 
وأكد جمال الغندور أن طرد اللاعب أحمد حمودي يقوم بإلغاء التبديل الذي تم، ويترتب عليه استكمال فريق المصري المباراة بعشرة لاعبين فقط.
 
وأضاف الغندور أن القانون في هذه الحالة يقول إن سبب الإنذار الثاني للاعب المستبدل هو التأخر في الخروج من الملعب لإضاعة الوقت، إذن اللاعب حصل على البطاقة الحمراء وهو ما زال داخل الملعب قبل إجراء التبديل إذا هذا الفريق نقص منه لاعب.
 
وأوضح الحكم الدولي أن إضاعة الوقت كان قبل الخروج وليس بعد الخروج من الملعب؛ لأن بعد خروجه لم يكن سبب للإنذار، إذن كان يجب عدم دخول البديل إلا بعد خروج لاعب آخر مستبدل لأن من خرج هو لاعب مطرود وليس مستبدلا.
 
فى السياق ذاته، قال الخبير التحكيمي أحمد الشناوي إن مشاركة أحمد شوشة، لاعب المصري، بدلا من زميله أحمد حمودي، في لقاء الفريق البورسعيدي أمام فاركو، غير قانوني.
 
وأكد أحمد الشناوي في تصريحات لأون تايم سبورت 1 مع الإعلامي سيف زاهر، أنه يجب إعادة مباراة فاركو والمصري مرة أخرى لأن ما حدث أمر غير قانوني ومخالف للوائح.
 
وكان شوشة كان شارك بدلا من أحمد حمودي في الدقيقة 70 ولعب لمدة 20 دقيقة كاملة رغم طرد بديله أحمد حمودي بعد ارتكابه خطأ إضاعة الوقت قبل مغادرة أرض الملعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة