لجنة الصحة بالشيوخ تستكمل مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وحلولها

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 10:00 م
لجنة الصحة بالشيوخ تستكمل مناقشة مشكلة الزيادة السكانية وحلولها لجنة الصحة بمجلس الشيوخ
كتب محمود حسين - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، برئاسة الدكتور محمد جزر رئيس اللجنة اجتماعا مساء اليوم الاثنين، لمناقشة الدراسة المقدمة من النائبة سهيرعبد السلام بشأن مشكلة الزيادة السكانية في مصر والحلول والمقترحات التي تدور حولها.

وقال أحمد عبد الماجد الأحمر أمين سر لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن اجتماع اللجنة شهد مناقشات بين الأعضاء والاستماع إلى النائبة سهير عبد السلام مقدمة الاقتراح، بشأن مشكلة الزيادة السكانية والحلول المقترحة لها.

وأضاف أمين سر لجنة الصحة، أن اللجنة ستعقد اجتماعا آخر غدا الثلاثاء، لاستكمال مناقشة هذا الملف بحضور ممثلين عن وزارة الصحة وعن المجلس القومي للسكان للاستماع إليهم بخصوص مشكلة الزيادة السكانية وكيفية مواجهتها، وبخصوص الاقتراحات المطروحة من النواب.

وكانت لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، عقدت أكثر من جلسة خلال الأيام الماضية، لمناقشة الدراسة المقدمة من النائبة سهير عبد السلام بشأن مشكلة الزيادة السكانية في مصر والحلول والمقترحات التي تدور حولها.

وقال الدكتور محمد جزر رئيس لجنة الصحة والسكان، إن القضية السكانية علي أولويات اللجنة الفترة القادمة، وإن اللجنة بدأت في إعداد دراسة وافية عن تأثير القضية السكانية علي التنمية المستدامة وكيفية احتوائها، مشيرا إلى أن المشكلة السكانية قائمة منذ خمسين عاما، وإذا لم يتم التفكير في حلول مبتكرة خارج الصندوق ستظل المشكلة قائمة للأبد.

_KMM0289
 

 

_KMM0293
 

 

_KMM0298
 

 

_KMM0299
 

 

_KMM0301
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة