أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض خاص لفيلم "أبو صدام" بحضور أبطاله بالقاهرة الجديدة.. الثلاثاء المقبل

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 06:00 ص
عرض خاص لفيلم "أبو صدام" بحضور أبطاله بالقاهرة الجديدة.. الثلاثاء المقبل فيلم ابو صدام
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت أسرة فيلم "أبو صدام" للفنان محمد ممدوح وأحمد داش، إقامة العرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجارى، داخل إحدى سينمات التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وسيكون متاحًا للجمهور بدءًا من يوم الأربعاء 22 ديسمبر، وهو الفيلم الذى يظهر فيه عدد كبير من ضيوف الشرف.

وأطلق صناع فيلم "أبو صدام" البرومو التشويقى للعمل، وذلك بعدما شارك مؤخرًا فى عرضه العالمى الأول فى المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائى، وحصد الفنان محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل.

الفيلم من بطولة محمد ممدوح وأحمد داش، ومن إخراج نادين خان ومن تأليف محمود عزت مع ضيوف الشرف سيد رجب، على الطيب وعلى قاسم وهديل حسن و زينة منصور والفيلم سيتم عرضه قريبا بجميع دور العرض بمصر و الدول العربية.

فيلم "أبو صدام"، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، وهو من إخراج نادين خان، وأحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذى خبرة يدعى "أبو صدام"، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة