عامر حسين: كل المؤشرات تؤكد إلغاء أمم إفريقيا.. ونظام جديد لكأس الرابطة

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 01:00 ص
عامر حسين: كل المؤشرات تؤكد إلغاء أمم إفريقيا.. ونظام جديد لكأس الرابطة عامر حسين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن كل المؤشرات، تؤكد أن بطولة أمم أفريقيا لن تُلعب في موعدها؛ بسبب الظروف المحيطة ورفض أندية أوروبا وضغطها على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وتزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المنتشرة في إنجلترا والدول الأوروبية ولا توجد أمور توحي بنجاح البطولة أو إقامتها.

وقال حسين في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورت: "حضرت جدول للدوري حال تأجيل بطولة أمم إفريقيا وجدول آخر حال لعبها في موعدها للتعامل مع كل الظروف.

وعن مصير بطولة كأس الرابطة حال إلغاء أمم إفريقيا، قال: "ستُلعب كأس الرابطة بنظام ثان وهو خروج المغلوب في فترات الأجندة الدولية خلال شهري مارس ويونيو، وتُلعب بخروج المغلوب، مشيرا إلى أن موعد انتهاء الدوري يوم 30 أغسطس المقبل.

وعن مصير إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 30 ديسمبر الجاري حال إقامة أمم إفريقيا، قال عامر حسين: "حال إقامة أمم افريقيا سيتم تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، إلا لو تخلى المنتخب عن لاعبي الفريقين للعب المباراة، وحال رفض الجهاز الفني التخلي عن اللاعبين سيتم تأجيلها لوقت آخر".

واختتم عامر: "كأس العالم للأندية ينتهي يوم 13 وفبراير والأهلي سيلعب أولى مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا يوم 12 من الشهر نفسه، ومن الطبيعي أن تتأجل، وهذه ستتسبب في مشكلة جديدة للاتحاد الأفريقي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة