أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح ونجوم ليفربول فى زيارة افتراضية لمستشفى احتفالا بعيد الميلاد.. فيديو

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 03:06 م
صلاح ونجوم ليفربول فى زيارة افتراضية لمستشفى احتفالا بعيد الميلاد.. فيديو محمد صلاح وساديو ماني
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى نجوم ليفربول الإنجليزى، وفى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح ، زيارة افتراضية لمرضى مستشفي ألدر هاى الإنجليزية عن طريق الفيديو كونفرانس، للاحتفال مع الأطفال بمناسبة عيد الميلاد.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع "تويتر" فيديو من كواليس الزيارة وعلق قائلا، "لسوء الحظ، لم نتمكن من زيارة شخصيًا هذا العام، لكن هذا لن يمنعنا من إحضار البهجة الاحتفالية، استضفنا زيارة افتراضية بمناسبة عيد الميلاد مع ألدر هاي، فى وقت سابق من هذا الشهر لمفاجأة بعض المرضى المميزين للغاية وعائلاتهم".

وشارك في الزيارة الافتراضية للمستشفى كل من محمد صلاح، وجوردان هندرسون، وساديو ماني، وفيرجيل فان ديك، والمدير الفنى يورجن كلوب.

وفي شهر ديسمبر من كل عام، يقوم فريق الريدز الأول برحلة قصيرة إلى المستشفى في West Derby ، التي تقدم رعاية حيوية لأكثر من 330.000 طفل وشاب وعائلاتهم كل عام، لكن بسبب جائحة "كوفيد 19"، فإن اللاعبين لم يتمكنوا من زيارة الأجنحة شخصيًا هذه المرة، إلا أن الوباء العالمى لم يمنعهم من مقابلة بعض الأطفال الصغار الذين يعالجون حاليًا، واستبدلوا الزيارة بلقاء أونلاين.

فيما نجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، فى الحفاظ على عرش هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم وضمن إنهاء النصف الأول من الموسم على قمة ترتيب الهدافين ليصبح هداف الشتاء فى البريميرليج، ويتفوق على كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد فى صراع الأفضل للموسم الكروى الحالي 2021-22.

وحافظ محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 - 2022، بعد مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر منافسات البريميرليج.

ويتفوق محمد صلاح على البرتغالي كريستيانو رونالدو فى صراع هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل الفرعون أكثر من ضعف أهداف الدون، بعدما وقع على 15 هدفا فى 18 جولة مقابل 7 أهداف فقط للنجم المتوج بالكرة الذهبية.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

محمد صلاح وطفل
محمد صلاح وطفل
 
لاعبى الليفر
لاعبى الليفر
 
صلاح ومانى
صلاح ومانى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة