أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم تاريخي ينتظر قائد الرجاء المغربي أمام الأهلى في السوبر الأفريقي

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 04:00 م
رقم تاريخي ينتظر قائد الرجاء المغربي أمام الأهلى في السوبر الأفريقي محسن متولي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر محسن متولي قائد فريق الرجاء الرياضى المغربي ، رقم تاريخي وقياسي مميز عندما يواجه الأهلى المصري في نهائى كأس السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية الدوحة الأربعاء المقبل.

وعنون موقع le360 ، سبور المغربي، مباراة تاريخية ونادرة لمتولي ضد الأهلي في السوبر الأفريقي، وقال ، سيكون محسن متولي عميد الرجاء الرياضي لكرة القدم على موعد مع مباراة تاريخية وخاصة بالنسبة إليه، حينما يخوض نهائي السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري بعد غد الأربعاء بملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف الموقع المغربي : لم يسبق لمتولي طيلة مسيرته الكروية مع الرجاء أن خاض نهائي قاري، حيث غاب عن جميع الألقاب التي حققها الفريق الأخضر على المستوى الإفريقي (كأس الكاف مرتين، وكأس السوبر مرة واحدة)، إما بسبب إختيارات المدرب التونسي لسعد الشابي الذي حرمه من فرحة التتويج بلقب الكاف أمام شبيبة القبائل قبل سنة واحدة، أو بسبب الإحتراف، حينما كان متولي في الدوري القطري، رفقة الريان والأهلي القطرييين، حينها توج زملاء عبد الإله الحافيظي بلقبي الكاف أمام فيتا كلوب، والسوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي.

وعاد متولي عميد الرجاء إلى فريقه الأصلي بعد تحقيق الفريق للقبين القاريين، لكنه غاب عن نهائي القبائل بسبب مشاكل مع الشابي.

وتابع "سوف تكون الأنظار مصوبة اتجاه متولي في مباراة السوبر ضد الأهلي المصري باعتبارها هي النهائي الأول لمحسن مع الرجاء على المستوى القاري بعدما كان قد خاض نهائي كأس العالم للأندية ضد بايرن ميونيخ، وتوج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال ضد اتحاد جدة السعودي". 

ويلعب متولي مع الرجاء منذ سنة 2006، حيث أعاره الفريق إلى اتحاد تواركة، ليعود إلى الفريق الأخضر، ثم كانت له تجارب احترافية في الإمارات وقطر.

محسن متولي
محسن متولي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة