تارديلى: إنتر قادر على إسقاط ليفربول في دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 06:32 م
تارديلى: إنتر قادر على إسقاط ليفربول في دوري أبطال أوروبا إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي ماركو تارديلي، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أن نادي انتر ميلان قادر على عبور ليفربول الإنجليزي في المباراة المنتظرة بينهما بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي حيث سيلتقي الفريقان في دور الستة عشر.

وقال تارديلي الفائز بكأس العالم 1982 لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، "أسمع الناس يقولون إن ليفربول غير قابل للمواجهة، لا يوجد فريق بهذه المواصفات، خاصة إن كان الخصم ضد فريق إنتر".
 
وأضاف تارديلي، "الشيء المهم هو أن الإنتر يلعب بنفس الجوع والرغبة في لعب كرة القدم، إنهم بحاجة إلى مستوى مختلف من الشدة مع ليفربول وأيضًا إلى علاقة أفضل مع الحكم".
 
وأوضح تارديلي أن "الأخطاء التي ارتكبها لاعبو ليفربول ضد توتنهام بالأمس، كانوا سيحصلون على إيقاف 10 مباريات في إيطاليا".
 
وشدد مدرب منتخب مصر الأسبق على أنه "علاوة على ذلك، ليفربول يكاد يكون متعجرفًا في الطريقة التي يلعبون بها، ويدرك تمامًا مدى قوتهم والحماية التي يتمتعون بها".
 
وأضاف تارديلي، "الإنتر هو بشكل مريح أقوى فريق في إيطاليا وقد تخلصوا من التوتر الذي تعرضوا له من قبل، لم يكن من السهل إعادة التشغيل بدون روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي وكريستيان إريكسن وأنطونيو كونتي، لكن إنزاجي تتمتع بالمصداقية على الفور".

ويعتلي انتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالية برصيد 43 نقطة بعدما استطاع الفوز على حساب نظيره ساليرنيتانا، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "أريكي".

وجمع انتر ميلان نقاطه الثلاث والأربعين من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 15 حتى الآن.

توج نادى انتر ميلان رسميا بلقب بطل الشتاء في الدوري الإيطالي بعد خسارة ميلان أمام ضيفه نابولي مساء الأحد بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2021-2022.

كان ميلان بطل الشتاء الموسم الماضي وفشل في الفوز باللقب، وخسر أمام إنتر الذي توج في النهاية، حيث يمنح لقب بطل الشتاء للفريق الأكثر جمعا للنقاط في مباريات نصف بطولة الدوري الايطالي.

واختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بخمس مواجهات في الكالتشيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة