ابنة محمد فؤاد تحتفل بعيد ميلاده بصورة نادرة: علمتنى كيف أحب نفسى بسببك

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 01:39 م
ابنة محمد فؤاد تحتفل بعيد ميلاده بصورة نادرة: علمتنى كيف أحب نفسى بسببك محمد فؤاد وابنته في طفولتها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم محمد فؤاد جمهوره ومتابعيه بصورة عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام"، تظهر احتفال ابنته آلاء بعيد ميلاده الستين، والذي يوافق مثل هذا اليوم 20 ديسمبر عام 1961، ويظهر فؤاد مع ابنته بصورة من طفولتها تشاركه الغناء علي المسرح، وصورة أخرى يحملها على كتفه.

ابنة فؤش
ابنة فؤش

 

ابنة محمد فؤاد
ابنة محمد فؤاد

ووجهت ابنة فؤاد رسالة له بعيد ميلاده قائلة: "واحد من أطيب الأشخاص المحبوبين من الجميع.. قلبه من النوع الذي يضحي بسعادته ليرى الآخرين سعداء.. مقدار الحب الذي لديك لكل من حولك مذهل.. أشكرك دائمًا على تعليمني كيف أحب وأقدر نفسي بسببك.. أنا أفهم ما هو الحب الحقيقي حقًا.. كل سنة وأنت طيب يا زعيم".

وكان طرح النجم محمد فؤاد كليب أحدث أغانيه "سلام" وهي الأغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة من ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وتم تصوير الكليب من خلال عدد من حفلات فؤاد في أكثر من مكان.

كما قدم مؤخرًا أغنية "أحكيلك" تأليف الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، حملت طابع الدراما.

ومن ناحية أخرى احتفل النجم محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالى وضم أهل العروسين، وهنأئه قائلاً: "ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة