أكرم القصاص - علا الشافعي

‏دينا الشربيني وهشام ماجد في مقطع فيديو ساخر جديد على طريقة التيك توك

الخميس، 02 ديسمبر 2021 06:10 م
‏دينا الشربيني وهشام ماجد في مقطع فيديو ساخر جديد على طريقة التيك توك دينا الشربيني وهشام ماجد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة دينا الشربيني، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو ساخر جديد يجمعها مع الفنان هشام ماجد، جسدا فيه أحد مشاهد الراحل فريد شوقي، حيث ظهرا وهما يتحدثان في الهاتف سوياً على طريقة فيديوهات التيك توك التي يستخدم فيها المستخدمون تحريك شفاههم لتتماشى مع طريقة الكلام.

وسرعان ما حصد الفيديو الذى نشرته دينا الشربيني عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها، حيث حصد عشرات الآلاف من المشاهدات والتعليقات خلال فترة قصيرة من طرحه.

وصورت الشربيني مشاهدها فى مسلسل "آخر دور" بأحد فنادق التجمع الخامس، الأحد الماضي وخلال أحداث المسلسل تتورط "دينا" فى قضية قتل لكن المحكمة تبرئها وتحكم لها بالبراءة بعدما تشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على أحد المنصات الإلكترونية، ويضم 12 حلقة فقط، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل "آخر دور" انطلق تصويره الأسابيع الماضية، بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

21
 
22
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة