أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:37 م
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره أرسنال، مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال
 

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في العاشرة والربع مساء اليوم، الخميس، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، فيما يأتي أرسنال المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

يتطلع مان يونايتد إلي عهد جديد اليوم، تحت قيادة مدربه رالف رانجنيك، والذي تولي مهمة القيادة الفنية للشياطين الحمر بشكل رسمي، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

وتعاقدت إدارة مانشستر يونايتد مع رالف رانجنيك لتولي تدريب الفريق بشكل مؤقت حتي نهاية الموسم الجاري 2021-2022، لكن لن يستطيع التواجد على مقعد القيادة الفنية لـ "ريد ديفيلز"، ضد أرسنال، بسبب تصريح العمل.

وعاني فريق مانشستر يونايتد من سلسلة نتائج سلبية خلال الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، وهو ما أدي إلي تراجعه للمركز الثامن برصيد 18 نقطة.

ولم يعرف فريق مانشستر يونايتد طعم الإنتصارات في أخر 3 مواجهات بالدوري الإنجليزي، حيث خسر أمام جاره مانشستر سيتي وواتفورد ثم تعادل مع تشيلسي بالجولة الـ 13 من مسابقة البريميرليج.

فيما يعيش فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، حالة مستقرة على مستوى النتائج خلال الجولات الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث فاز الجانرز في 4 مباريات وخسر لقاء وحيد، من أخر 5 مباريات خاضها ببطولة البريميرليج.

ويأمل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، في الخروج بنتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، وتجنب عودة الشياطين الحمر مع مدربه الجديد رالف رانجنيك.

وكان أرسنال قد تغلب على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، في الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "الإمارات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة