أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد ممدوح: شخصيتى فى " أبو صدام" مركبة والفيلم مختلف وجديد

الخميس، 02 ديسمبر 2021 03:15 م
محمد ممدوح: شخصيتى فى " أبو صدام" مركبة والفيلم مختلف وجديد محمد ممدوح
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان محمد ممدوح خلال ندوة فيلم "أبو صدام" الذى أقيمت اليوم على هامش مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 43 بدار الأوبرا المصرية، أن أكثر ما جذبه لبطولة الفيلم هو الورق مضيفاً أن السيناريو مكتوب بشكل مميز إضافة إلى أن العمل مع نادين خان جعله متحمس بشكل كبير.

وأشار ممدوح خلال الندوة التي حضرها أحمد داش، زينة منصور، هديل حسن، ومدير التصوير عبد السلام موسى، والمؤلف محمود عزت، والمنتج أحمد فهمى، إلى أن الفيلم مختلف وجديد لاسيما وأن أحداث بالكامل على طريق وداخل تريلا نقبل لافتاً أن الشخصية التي قدمها في العمل مركبة وبها تفاصيل كثيرة.

يذكر أن العرض الأول لفيلم "أبو صدام" أقيم أول أمس الثلاثاء وهو محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديلحسن، وهو قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي، مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

"أبو صدام" يمثل مصر في المسابقة الرسمية للمهرجان، وتم التحضير له وتصويره على مدار عام ونصف، وتدور أحداثه فى 60 دقيقة، حول سائق تريلا ذى خبرة فى عمله، يحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرجعن سيطرته.

محمد ممدوح وزوجته من عرض ابو صدام بمهرجان القاهرة
محمد ممدوح وزوجته من عرض ابو صدام بمهرجان القاهرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة