أكرم القصاص - علا الشافعي

طلب إيد سيدة من زوجها.. أسرة ممرض اختفى فى ظروف غامضة بأسوان يروون التفاصيل

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:18 م
طلب إيد سيدة من زوجها.. أسرة ممرض اختفى فى ظروف غامضة بأسوان يروون التفاصيل
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لايف جديد يقدمه تلفزيون اليوم السابع يستعرض فيه واقعة اختفاء ممرض بمحافظة أسوان منذ عام ونصف فى ظروف غامضة .

التقت عدسة اليوم السابع أشقاء الممرض المختفى الذين كشفوا تفاصيل اختفاء شقيقهم، بعد تقديم بلاغ منذ اختفاء شقيقهم، وروت الحاجة هناء شقيقة الممرض المختفى التفاصيل، قائلة إن شقيقها حضر من القاهرة، حيث يعمل ممرض لحضور حفل زفاف أحد الأقارب، وأنها سمعته يتحدث إلى أحد الأشخاص فى التليفون قائلا إنه على موعده معه.

وأضافت شقيقة الشاب المختفى أنه خرج ولم يعد وأن هاتفه المحمول تم إغلاقه، وأنها عرفت عن طريق أصدقائه فى القاهرة أنه جاء لكى يتقدم إلى أهل إحدى السيدات لطلب الزواج، كما تبين –الحديث على لسانها- أن السيدة أوهمت شقيقها أنها على خلاف مع زوجها وتريد الطلاق وطالبته بمساعدتها فى ذلك.

وأضافت شقيقة الشاب المختفى أن علاقت أخيها مع السيدة بدأت من خلال الفيسبوك وتوطدت إلى أن نشأت بينهما علاقة عاطفية، علم بها زوج السيدة، وأن شقيقها تحدث إليه وطالبه بأن يطلقها .

وتابع السيدة : حتى الآن لا نعرف إن كان حيا أو ميتا أو أين هو، خاصة أن أولاده الصغار يسألون عنه حتى الآن ظنا منهم أنه فى عمله بالقاهرة .

والتقط الشقيق الأكبر للمرض المختفى الحديث، قائلا إنهم يخشون أن تتطور الأمور بينهم وبين عائلة تلك السيدة خاصة فى ظل عدم ظهور شقيقهم حتى الآن ،خاصة أنهم بتاريخ 16 أغسطس 2020 تقدموا ببلاغ رقم 7258 لسنة 2020 إدارى مركز ادفو، أبلغوا فيه باختفاء شقيقهم فى ظروف غامضة ، واستمعت نيابة إدفو الجزئية إلى اقوال السيدة ياسمين . س التي كانت على علاقة بالممرض المختفى، واعترفت فى التحقيقات بصحة تلك العلاقة وعلم زوجها بهذه العلاقة عن طريق قراءة رسائل الواتساب  بالصدفة، وأنه طلقها بعد واقعة اختفاء الممرض بتاريخ 6 نوفمبر 2020 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة