أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يبدأ استعداداته لمباراة الزمالك بعد انتهاء إجازة الـ 5 أيام

الخميس، 02 ديسمبر 2021 01:00 ص
المقاولون يبدأ استعداداته لمباراة الزمالك بعد انتهاء إجازة الـ 5 أيام المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود اليوم الخميس، فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، إلى استئناف تدريباته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، استعداداً لمواجهة نادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد توقف مسابقة الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب.

ويفتقد فريق المقاولون العرب لجهود عبد الرحمن جبنة لاعب وسط الفريق خلال اللقاء المقبل لذئاب الجبل، بعدما تعرض للطرد فى مباراة فريقه الماضية أمام البنك الأهلى بالجولة السادسة وانتهت بفوز البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف، وبالتالى يغيب جبنة عن لقاء الزمالك بسبب الإيقاف.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 5 نقاط، حيث خاض ذئاب الجبل 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 3 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبى والأهلى وأخيراً البنك الأهلي.

من جانبه، كشف الدكتور وائل نبيل، رئيس الجهاز الطبى لفريق المقاولون العرب، عن موقف باسم على ظهير أيمن الفريق من مباراة الزمالك المرتقبة 21 ديسمبر المقبل، وذلك بعد انتهاء التوقف الدولي، بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وأكد وائل نبيل، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن باسم على سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة، مشيراً إلى أن اللاعب غاب عن مباراة البنك الأهلى السابقة بسبب التواء الكاحل ومن المقرر تجهيزه للقاء الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة