أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. ترتيب الدوري الإنجليزي في الصدارة و تشيلسي في المركز الأول بـ 33 نقطة.. حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا" تشغل الجمهور.. وأغنية "حاجة غريبة" لمحمد محيى تتصدر تويتر بعد طرحها

الخميس، 02 ديسمبر 2021 05:54 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. ترتيب الدوري الإنجليزي في الصدارة و تشيلسي في المركز الأول بـ 33 نقطة.. حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا" تشغل الجمهور.. وأغنية "حاجة غريبة" لمحمد محيى تتصدر تويتر بعد طرحها التريند
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي فى صدارة مؤشرات البحث علي محرك جوجل، حيث واصل نادى تشيلسى صدارته فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد الفوز أمام واتفورد بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسى المركز الأول برصيد 33 نقطة، ويأتى مانشستر سيتي فى المركز الثانى برصيد 32 نقطة، ثم ليفربول فى المركز الثالث برصيد 31 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، ويحتل وست هام المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ثم فريق أرسنال فى المركز الخامس برصيد 23 نقطة، وتأتى المفاجأة الكبرى فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد مرور 14 جولة هو احتلال مانشستر يونايتد المركز العاشر فى الجدول.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ترتيب الدوري الانجليزي ترتيب الدوري الانجليزي

فيما دخلت حكاية "طعم الدنيا" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" دائرة اهتمام الجمهور،  بطولة الفنانة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال، وشهدت الحلقة الرابعة منها أحداثاً مختلفة، حيث ألتقى والد شيماء – هاجر عفيفى بها، وبدأ يشرح لها ما عاناه في السجن، فضلا عن أنه لم يقدر على مساعدتها وأكد لها أنه كان يفكر فيها طوال فترة ابتعاده عنها.

وفى خط درامى آخر، طُردت دنيا من مكتب المحاماة الذى يمتلكه كمال أبو رية، وعندما كانت تلملم أغراضها سألها أمجد – إسلام جمال عن الفيديو الذى اتهمها فيه كمال أبو رية، فأكدت له أن هناك رجلا هاتفها وطلبها فى أحد القضايا، ولكنها رفضت، فحاول أن يعطيها مبلغ من المال، وتم تصويرها.

حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى، إسلام جمال، كمال أبو راية، محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد،أميرة الشريف، أحمد والى، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن، وإنتاج اروما.
 
أما النجم محمد محيى تصدر تريندات موقع "تويتر"، عقب طرحه أحدث أغنياته "حاجة غريبة" من ألبومه الجديد  بتاع زمان، والأغينة من ألحانه وكلمات رومينا، وعبر محي عن سعادته بطرح الأغنية، حيث كتب عبر حسابه :"سعيد جداً بردود أفعالكم علي غنوة حاجة غريبة ، وسعيد كمان اننا تريند علي تويتر مصر دلوقتى بفضل دعمكم وحبكم ، وبوعدكم ان لسه في حاجات كتير جايه قويه جدآ، وتقول كلمات الأغنية حاجة غريبة بتحصل دايما .. كل ما أفكر فيك ألقي ملامحك تهرب مني .. واللي أشوفه عنيك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة