أكرم القصاص - علا الشافعي

"الاسم كلب والفعل أسد".. "روبن" دافع عن صاحبه فى واقعة تعدى أشخاص على مزرعته ببنها وتلقى ضربة ساطور بدلا منه.. وعلى سعد: طول عمره هادئ لكن لما شاف الاعتداء علينا تحول إلى أسد.. وهعالجه مهما كلفنى الأمر

الخميس، 02 ديسمبر 2021 03:00 ص
"الاسم كلب والفعل أسد".. "روبن" دافع عن صاحبه فى واقعة تعدى أشخاص على مزرعته ببنها وتلقى ضربة ساطور بدلا منه.. وعلى سعد: طول عمره هادئ لكن لما شاف الاعتداء علينا تحول إلى أسد.. وهعالجه مهما كلفنى الأمر "روبن" دافع عن صاحبه فى واقعة تعدى أشخاص عليه
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوفاء فى أبهى صوره يقدمه حيوان لا يستطيع التعبير عما بداخله سوى اللعب والقفز حول صاحبه، تأكيدا على حبه الشديد له، ليس هذا فحسب بل بإمكانه تقديم نفسه فداءا لصاحبه ونجدته فى أحلك الأزمات، وهذا ما فعله الكلب "روبن" فالاسم كلب لكن بفعل أسد جسور، الذى ضرب أروع صور التضحية والفداء، ليتلقى ضربة بالساطور على رأسه تتسبب فى كسر بالجمجمة له، وجرح عميق جدا، خلال قيامه بالدفاع عن صاحبه خلال قيام بعض الأشخاص بالتعدى عليه داخل مزرعته بإحدى قرى ببنها بمحافظة القليوبية.

 

"اليوم السابع".. حرص على لقاء الشاب على سعد صاحب الكلب "روبن" الذى أظهر شجاعة باسلة خلال قيام بعض الأشخاص بالهجوم على مزرعة خاصة بصاحبه وأفراد أسرته بأسلحة بيضاء إلا أن هذا الكلب تصدى لهم وبقوة وتلقى ضربة بالساطور تسببت فى كسر جمجمته، إلا أن صاحبه أصر على أن يرد له الجميل وعلاجه مهما كلفه الأمر.

الشاب على سعد والكلب روبن
الشاب على سعد والكلب روبن

في البداية قال الشاب على سعد ابن قرية جمجرة الكبرى التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، إنه فى أحد الأيام قام بعض الأشخاص بالهجوم عليهم مزرعة خاصة بهم لتربية النعام والكلاب وكان معهم أسلحة بيضاء وقاموا بالتعدى عليهم بها وإصابتهم، وحينما شاهد الكلب "روبن" هذا الموقف على الرغم من أنه كان مربوطا بحبل بجانب المزرعة، إلا أنه حرص على أن يحرر نفسه للدفاع عنه.

الكلب البطل وصاحبه
الكلب البطل وصاحبه

وتابع، أنه بالفعل كان قد نجح الكلب فى تحرير نفسه للدفع عن صاحبه وحاول صد الاعتداء عن صاحبه، إلا أنه قام أحد الأشاص المعتدين بضربه باستخدام سلاح أبيض "ساطور" على رأسه فتسبب فى كسر عظام الجمجمة وعمل جرح كبير برأس الكلب، مشيرا إلى أنه كان قد أصيب شخصين من أقاربه خلال هذا التعدى، وقام بنقلهما للمستشفى والاطمئنان عليهما.

الكلب روبن بعد إجراء الجراحة له
الكلب روبن بعد إجراء الجراحة له

وأوضح، أنه عاد على الفور لمكان الواقعة وقام بنقل الكلب إلى أحد الأطباء البيطريين لسرعة إسعافه إلا أن هذا الطبيب أكد أنه لن يستطيع تقديم أية خدمات له، فتوجهه على الفور إلى أحد المراكز العلاجية وبالفعل تم علاجه، قائلا: "والله لو كان كلفنى أكتر من كدة كنت هصرف عليه برضو حتى تمام شفائه".

الكلب روبن بعد الجراحة
الكلب روبن بعد الجراحة

وأشار "على" خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، أنه الكلب "روبن" بطبعه هادئ جدا ومسالم، ودائما ما يعبر عن حبه له باللعب حوله، وكثرة القفز فى الهواء، إلا أنه يوم الواقعة تحول هذا الهدوء لحالة كبيرة من الغضب عندما شاهد هؤلاء الأشخاص يعتدون على صاحبه، قائلا "عمره فى حياته ما هجم أو زام على حد، بالعكس هادئ جدا ومسالم وبيحب اللعب جدا جدا، لكن يوم الواقعة بصراحة عمرى ما شوفت كده، دخل وسطنا وكأنه أسد بيدافع عننا".

الكلب روبن والشاب على
الكلب روبن والشاب على

وأوضح، أنه عندما قام بنقله إلى أحد المراكز الطبية التخصصة، أخبره الطبيب بأن الموضوع سيتكلف كثيرا خاصة أنه سيتم إجراء جراحة وتركيب شرائح ومسامير لمحاولة علاج كسر الجمجمة وكسر الجرح الكبير الذى سببته الضربة على رأسه، فكان رده أنه لن يبخل عنه بأية أموال حتى لو كلفته الكثير والكثير، وهذا أقل رد على ما فعله هذا الكلب معهم، مشيرا إلى أنه يملك مشروع لتربية الكلاب، وأنه يوجد لديه الكثير من الأنواع إلا أن هذا الكلب له محبة خاصة، وأن هذه المحبة ازدادت أكثر وأكثر بعد هذا الموقف، قائلا "لو جالى فيه أيه مش هبيعه، دا هيفضل معايا على طول، ومش هفرط فيه لحظة واحدة".

الكلب روبن وصاحبه على
الكلب روبن وصاحبه على

 

بعد علاج الكلب روبن
بعد علاج الكلب روبن

 

روبن يستقر برأسه على ساق صاحبه
روبن يستقر برأسه على ساق صاحبه

 

على وكلبه روبن
على وكلبه روبن

 

فرحة على بعلاج روبن
فرحة على بعلاج روبن

 

قصة وفاء الكلب روبن
قصة وفاء الكلب روبن

 

هدوء الكلب روبن على قدم صاحبه
هدوء الكلب روبن على قدم صاحبه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة