أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف حنفي يوجه الشكر للاعبي منتخب الاسكواش بعد إلغاء بطولة العالم

الخميس، 02 ديسمبر 2021 05:15 م
أشرف حنفي يوجه الشكر للاعبي منتخب الاسكواش بعد إلغاء بطولة العالم منتخب الاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أشرف حنفي المدير الفني للمنتخب الوطني لرجال الاسكوش، الشكر إلى لاعبي المنتخب الخمسة، الذين تم اختيارهم في وقت سابق لتمثيل الفراعنة في بطولة العالم للمنتخبات، التي كان من المقرر إقامتها في ماليزيا يوم 7 ديسمبر الجاري، إلا أنها تمت إلغائها بسبب التخوفات من متحور كورونا الجديد "أوميكرون".

وقال حنفي: شكراً لأبطالنا قمتم بمجهود رائع خلال الأسابيع الماضية، للدفاع عن لقبكم المفضل وتمثيل مصر بشكل مشرف، التدريب كان شاقا وناجحا في أجواء مثالية، ولكن لسوء الحظ تم إلغاء بطولة العالم، كان من الشرف لي تدريبكم منذ أن كنتم صغاراً وحتى أصبحتم أبطالاً.

اشرف حنفي
اشرف حنفي

 

وضم أشرف حنفي، المدير الفني لمنتخب مصر للاسكواش، 5 لاعبين إلى قائمة الفراعنة للسفر إلى ماليزيا للمشاركة في بطولة العالم قبل إلغاء البطولة، وكشف أشرف حنفى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، عن قائمة اللاعبين المنضمين إلى والتي جاءت كالتالي: علي فرج المصنف الأول عالمياً، طارق مؤمن المصنف الرابع، مصطفى عسل المصنف السادس، كريم عبد الجواد المصنف العاشر، بالإضافة إلى مازن هشام المصنف رقم 11.
 
ويعتبر منتخب مصر للاسكواش هو حامل لقب بطولة العالم الأخيرة 2019، التى استضافتها واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب تغلب الفراعنة على المنتخب الإنجليزى بنتيجة 2/0 في المباراة النهائية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة