أبرز العائدين بعد سنوات من الانفصال.. أنجلينا جولى وجينيفر لوبيز يعيدان قصة حبهما القديمة.. وكايلى جينر تعود لترافيس سكوت وبرادلا كوبر يقترب من العودة لصديقته السابقة آرينا شايك والسبب "درس البالية".. صور

الخميس، 02 ديسمبر 2021 08:00 م
أبرز العائدين بعد سنوات من الانفصال.. أنجلينا جولى وجينيفر لوبيز يعيدان قصة حبهما القديمة.. وكايلى جينر تعود لترافيس سكوت وبرادلا كوبر يقترب من العودة لصديقته السابقة آرينا شايك والسبب "درس البالية".. صور أبرز العائدين بعد سنوات من الانفصال
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العام الحالي، إعادة احياء عدد من قصص الحب التي اسدال الستار عليها لسنوات طويلة، لتعود من جديد بالرغم من كل سنوات الفراق وتعدد العلاقات العاطفية لكل طرف، وهو ما برز بشكل كبير في عودة النجمة العالمية جينيفر لوبيز إلى صديقها النجم العالمي وبن أفليك بعد ما يقارب الـ 18 عام من الانفصال.

وتبرز "اليوم السابع" في تقريرها، ابرز النجوم العائدين إلى حبهم القديم، بعد محاولات عديدة من الارتباط بأشخاص جدد ومحاولة نسيان الماضي، إلا أن العاطفة كانت هي الأقوى في العودة من جديد.

جينيفر لوبيز و بن أفليك
 

عادت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، لتقف بجانب حبيبها النجم العالمى بن أفليك، على السجادة الحمراء بعد مرور 18 عامًا على ظهورهما الأخير على السجادة الحمراء معًا، وكأن الوقت لم يمر علي الإطلاق، وظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا السينمائى من أجل حضور العرض الأول لفيلم بن أفليك The Last Duel، ضمن فعاليات المهرجان.


 

أنجلينا جولي وجونى ميلر

ورصدت منذ أسابيع ظهور النجمة العالمية أنجلينا جولي، برفقة زوجها السابق جوني ميلر، بعد مرور 20 عام من الأنفصال، لتعلن بشكل غير مباشر، عن عودتهما من جديد، وظهرا في إحدى المطاعم في بيفرلي هيلز ولاية لوس انجلوس الأمريكية، وفقاً لعدد من التقارير الأجنبية التي اهتمت لظهورهما معاً، في حين أشارت بعض التقارير لإمكانية وجود علاقة بين الثنائى.

وجمعت جولى وميلر علاقة استمرت لثلاث سنوات من 1996 لـ 1999، ومن ثم انفصلا ليعودا من جديد في علاقة رومانسية تبدأ بعد أن ظهرا في يوليو الماضي ومن ثم ظهرا أمس في عشاء رومانسي، ليرجع الكثيرين اقتراب عودة علاقتهما.

انجلينا جولي وميلر
انجلينا جولي وميلر
انجلينا جولي وميلر
انجلينا جولي وميلر

 

كايلي جينر وترافيس سكوت
 

شهدت علاقة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر، وصديقها المطرب العالمي ترافيس سكوت، الكثير من الأزمات خلال العام الماضي، أدت إلى انفصال بشكل مؤقت بينهما، حيث أقدم كل منهما على الغاء متابعة الاخر، ليقررا ان يعودا من جديد منذ عدة اشهر، وبالتزامن مع عيد ميلاد ابنتهما ستورمي.

وأكدت جينير حملها الثاني، منذ عدة أسابيع، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تشير إلي الحمل، لكن دون تعليق منها، حتي نشرت فيديو لها أثناء الكشف عن الجنين، بالإضافة إلي اختبار الحمل، برفقة زوجها ترافيس سكوت.

وحمل الفيديو الذي كشفت عنه كايلي لمتابعيها علي الانستجرام مشاعر رقيقة حيث اظهرت فرحتها بالحمل وظهرت ابنتها الصغيرة وهي تعطي جدتها كريس جينر صور الجنين لتخبرها إن والدتها حامل، كما كشفت كايلي عن بطنها المنتفخ في جلسة تصوير وظهرت فيها ابنتها وهي تقبل بطنها .  

ترافيس سكوت وكايلي جينر
ترافيس سكوت وكايلي جينر

 

برادلي كوبر وآرينا شايك
 

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن عودة النجم العالمي برادلي كوبر، إلى صديقته عارضة الأزياء العالمية آرينا شايك، بعد ان رصدت عدسات المصورين، تجولهما في الشوارع سوياً برفقة ابنتهم ليا البالغة من العمر أربعة سنوات.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، اشارت فيه إلى عودة النجم برادلي كوبر لصديقته السابقة ارينا شايك، بعد ان شوهدا في عيد الشكر وهما في أجواء عائلية بعد مغادرتهم لشقتها في نيويورك.

احدث ظهور للثنائي
احدث ظهور للثنائي

 

ارينا شايك وكوبر فى الشوارع
ارينا شايك وكوبر فى الشوارع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة