أكرم القصاص - علا الشافعي

"ياريت الفيلم كله كواليس".. هنيدى فى فيديو طريف خلف الكاميرا بـ"وش إجرام"

الأحد، 19 ديسمبر 2021 01:32 م
"ياريت الفيلم كله كواليس".. هنيدى فى فيديو طريف خلف الكاميرا بـ"وش إجرام" وش اجرام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم محمد هنيدي، عن مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم "وش إجرام"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه عام 2006، وظهر بالفيديو مواقف طريفة خلف الكاميرا جمعته مع عدد من نجوم الفيلم منهم لبلبة وبشري و زيزي مصطفى وضياء عبد الخالق، وعلق هنيدي علي الفيديو عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "ياريت الفيلم كله كواليس".

وتدور أحداث فيلم وش إجرام، في إطار كوميدى حول شاب فقير وعاطل يخرج والده من العمل بالمعاش المبكر، فيحاول البحث عن وظيفة، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية حتى يعمل في عمارة سكنية كفرد أمن، لكنه يقع في العديد من الأخطاء فيتم طرده ليعمل في أحد البنوك "ساعى"، وفي أحد الأيام تهجم عصابة على البنك للحصول على أوراق مهمة فيدلهم على مكانها ظنا منه أنهم يسعون في الخير، لكنه يفاجئ بعكس ذلك، وحينما يهرب من العصابة محاولا المساعدة في القبض على رجل الأعمال - زعيم العصابة - يفشل بسبب علاقات رجل الأعمال الكبيرة.

وكان محمد هنيدى، أكد استعداده لدعم الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة، قائلاً: "لكل الشباب ولكل الفتيات، اللي عندهم مشاريع صغيرة.. إن شاء الله الأسبوعين دول هختار خمس مشاريع هدعمها وهحطها في الكوفر فوتو بتاعت الصفحة وستوري كمان ليهم ومينشن".

وقال هنيدى عبر صفحته الرسمية بفيس بوك: "لكل الشباب ولكل الفتيات، اللي عندهم مشاريع صغيرة، إن شاء الله الأسبوعين دول هختار خمس مشاريع هدعمها وهحطها في الكوفر فوتو بتاعت الصفحة وستوري كمان ليهم ومينشن، خمسة مشاريع على فيسبوك و10 على إنستجرام.. اللي هتعمله إنك هتتكلم عن مشروعك في التعليقات وهختار المشاريع اللي هدعمها أو اللي هتعجب الناس، المشاريع بتشمل أى حاجة.. أى حاجة عاملها حتى لو فاتح عربية فول قدام بيتك، حب المحلى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة