أكرم القصاص - علا الشافعي

عامر حسين: كيروش يوافق على طلب صلاح.. وليس هناك تعارض بين الانتخابات ورابطة الأندية

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:15 ص
عامر حسين: كيروش يوافق على طلب صلاح.. وليس هناك تعارض بين الانتخابات ورابطة الأندية عامر حسين عضو رابطة الاندية المحترفة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية، أن انضمام المحترفين لمنتخب مصر يبدأ يوم 3 يناير المقبل، وقال عامر حسين فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "معسكر منتخب مصر سينطلق فى 27 ديسمبر الجارى، وهذا ما يعنى أن المباريات المؤجلة بالدورى بعد هذا التاريخ قد تؤجل مرة أخرى".

وأضاف عامر حسين، "المحترفون سوف ينضمون لمنتخب مصر 3 يناير، وسنعقد جلسة مع كيروش لمناقشة إمكانية إقامة المباريات المؤجلة للفرق التى لاتضم لاعبين دوليين وسنوافق على تأجيل المباريات حتى نتيح الفرصة للمنتخب، للاستعداد بشكل جيد لبطولة أمم أفريقيا".

وتابع عامر حسين، "كيروش منح صلاح استثناءٍ للتأخر فى الانضمام لمعسكر المنتخب قبل أمم أفريقيا، وإذا وافق على منح هذا الاستثناء لباقى لاعبين الفرق المرتبطة بمباريات مؤجلة بعد يوم 27 ديسمبر ستقام المباريات، وإذا لم يوافق ستؤجل".

وأوضح رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية أن إلغاء بطولة كأس الأمم سيكون فى مصلحة بطولة الدورى المصرى الحالية والمقبلة أيضًا، وتابع عامر: "فى حال إلغاء بطولة كأس الأمم الأفريقية سينتهى الدورى الحالى فى شهر يوليو المقبل".

وعن ترشحه لانتخابات الجبلاية علق عامر حسين :" ليس هناك تعارض بين منصبى فى لجنة الاندية وترشحى لعضوية اتحاد الكرة وفقاً للأئحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة