توتنهام ضد ليفربول.. كونتي: نشعر بخيبة أمل بعد التعادل

الأحد، 19 ديسمبر 2021 10:33 م
توتنهام ضد ليفربول.. كونتي: نشعر بخيبة أمل بعد التعادل كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفنى لفريق توتنهام، حزنه على نتيجة فريقه ضد ليفربول والتى انتهت بنتيجة 2-2 مساء اليوم، الأحد، على استاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال كونتي، خلال تصريحات عقب اللقاء: "كانت مباراة رائعة وحماسية وصنعنا الكثير من الفرص، ولهذا السبب نشعر بخيبة أمل بسبب التعادل".

وأضاف: "لكي تواجه ليفربول عليك أن تكون مستعد وتعاني، لقد استعددنا للمباراة بمواجهة 8 ضد 8 واللعب على المساحات، هم نموذج يحتذى به بالنسبة لنا، هم واحد من أفضل فرق أوروبا".

وتابع: "لقد حضرنا بشكل كامل لمباراة ليفربول لهذا السبب قمنا بصناعة الكثير من الفرص والجماهير اليوم شاهدت مباراة تحبها".

وعن انتشار حالات كورونا بين اللاعبين قال كونتي: "شخصيا أعتقد أن المسؤولين يجب أن يتخذوا أفضل قرار للجميع لحمايتنا، وبعد ذلك إذا قرروا الإيقاف أو الاستمرار فهم يريدون تحسين الوضع".

ورفض كونتي التعقيب على بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في المباراة: "لا أريد الحديث عن القرارات والجميع لعب مباراة رائعة."

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة