Spider-Man: No Way Home يحطم التوقعات ويحصد 600 مليون دولار × 3 أيام

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:47 م
Spider-Man: No Way Home يحطم التوقعات ويحصد 600 مليون دولار × 3 أيام Spider-Man: No Way Home
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فيلم الإثارة والخيال Spider-Man: No Way Home والذي يعد أحدث إصدارات شركة مارفل، على موعد مع تحطيم الأرقام القياسية في التاريخ، بعد أن حقق 121 مليون دولار في يومه الأول، وحوالي 253 مليون دولار محليا في أمريكا الشمالية في 4336 مسرحا، ليعد أسرع فيلم يحقق هذا الرقم في افتتاحيته الأولى بعصر الوباء.

ووفقا لأحدث تقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن فيلم الإثارة والخيال الجديد Spider-Man: No Way Home، يقترب من تحقيق 600 مليون دولار بعد أن نجح في حصد ما يقارب الـ587.2 مليون دولار عالميا بعد عرضه في 60 سوقا عالميا بمختلف دول العالم، ليتجه الفيلم لكسر الرقم القياسي لأكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في التاريخ.

ويدور فيلم Spider-Man: No Way Home حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقا أن تكون سبايدر مان.

ويقوم كل من: زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man: No Way Home.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة