يانكون يقود مرانا قويا لحراس الأهلي فى قطر استعداداً للسوبر الأفريقي

السبت، 18 ديسمبر 2021 11:28 ص
يانكون يقود مرانا قويا لحراس الأهلي فى قطر استعداداً للسوبر الأفريقي مران الاهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى فى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا قويا للحراس صباح اليوم، السبت، على ملعب الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي، وأدى الثلاثي على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء فقرات متنوعة فى إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة بيتسو موسيماني، قد منح المغربي بدر بانون مدافع الفريق راحة من التدريبات اليوم، بعد انضمامه لبعثة الفريق في الدوحة أمس الجمعة.

وقرر الجهاز الفني لفريق الاهلي منح بانون راحة من المران على أن يشارك غدا بصورة طبيعية فيما أدى أحمد عبد القادر لاعب الفريق تدريبات علاج طبيعي على هامش المران اشتملت على فقرات تأهيل بدني وعلاج طبيعي إلى جانب فقرة تدريب منفرد بالكرة بعد أن كان قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال الأيام الماضية.

فيما توجه محمود متولي، مدافع الفريق صباح اليوم برفقة الدكتور محمد وفائي إخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالنادي إلى مركز أسباير الطبي في العاصمة القطرية الدوحة للخضوع لفحوصات طبية دقيقة.

وكان متولي قد تعرض للإصابة بآلام في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية والتي خاضها الفريق؛ استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الدوحة مساء أمس الجمعة، وخضعت لمسحة طبية في فندق الإقامة بالعاصمة القطرية وجاءت جميعها سلبية وذلك في إطار الإجراءات التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة