أكرم القصاص - علا الشافعي

المخرج مراد منير يكشف:

فايزة كمال رفضت الريان وأمير عربى وكنور الدنيا مقابل الخيانة "فيديو"

السبت، 18 ديسمبر 2021 02:00 م
فايزة كمال رفضت الريان وأمير عربى وكنور الدنيا مقابل الخيانة "فيديو" المخرج مراد منير وابنا الفنانة فايزة كمال خلال الحوار
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر المخرج الكبير مراد منير مفاجأة خلال حواره مع تلفزيون اليوم السابع مؤكدًا أن زوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال رفضت الكثير من الإغراءات والعروض وكنوز الدنيا للتنازل عن مبادئها وحبها وخيانة زوجها وتعرضت للاضطهاد مقابل هذا الرفض.

وقال المخرج الكبير خلال أول حوار من منزل الفنانة الراحلة فايزة كمال والذى ظهر فيه ابناها يوسف وليلى مراد لأول مرة أن الفنانة الراحلة تعرضت لإغراءات شديدة كبيرة.

وأوضح: "منتج كبير عرض عليها عقد ومفتاح شقة 600 متر فى برج فخم جديد فسألته لماذا، فقال كلهم بياخدوا، فقالت أنا ست متجوزة، فرد كلهم متجوزين، فقالت أنا متجوزة راجل وأنت مش راجل لأنك عرضت على هذا العرض، ورمت العقد فى وشه ومشيت"

وكشف المخرج مراد منير عن أن الريان تقدم للزواج من فايزة كمال قبل زواجها منه مشيرًا إلى أن محامى مشهور حاليًا توسط للزواج ولكنها رفضت، كما تقدم لها ولى عهد وابن حاكم كبير وعرض عليها عروض خيالية.

وعن هذه العروض قال زوج الفنانة الراحلة: "قال لها هجيبلك طائرة تنزل بك على احتفال كبير بالفندق، وأضع ملايين فى البنك باسمك واسم أبوكى وأمك وأخواتك، ورفضت".

يضحك المخرج الكبير قائلاً: كانت فقرية زيى وقلت لها، يعنى تتعرض عليكى كل العروض دى وتسيبيها وتتجوزينى، فردت لو مكنتش قابلتك مكنتش هتجوز، واللى حصل أن لما القلوب بتروح لبعضها، وانتجت لى إنتاج جميل يوسف وليلى مراد ولادنا".

وكشف المخرج مراد منير عن تفاصيل الحرب والإضطهاد الذى تعرضت له الفنانة الراحلة فايزة كمال بسبب تمسكها بمبادئها وذلك باستبعادها من أعمال كثيرة وحرمانها من جائزة أحسن ممثلة بعد فوزها بها، حتى أثر ذلك على نفسيتها وصحتها بشكل كبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة