برشلونة يحتفل بالذكرى العاشرة لتتويجه بثانى كأس عالم للأندية.. فيديو

السبت، 18 ديسمبر 2021 05:00 م
برشلونة يحتفل بالذكرى العاشرة لتتويجه بثانى كأس عالم للأندية.. فيديو برشلونة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل نادي برشلونة الاسباني بالذكري العاشرة لفوزه بثاني كأس العالم للأندية في تاريخ النادي الاسباني، والتي فاز بها بأربعة أهداف نظيفة أمام فريق سانتوس البرازيلي.
ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع انستجرام مجموعة لقطات من المباراة مصحوبة بتعليق: "10سنوات مرت على فوزنا بثاني كأس عالم للأندية بتاريخنا في يوكوهاما بعد التغلب علي سانتوس برباعية نظيفة".
 
فيما ينتظر نادي برشلونة الإسباني عدد من المواجهات القوية على المستوي المحلي خلال الفترة المقبلة، وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن البارسا سيلعب ما بين 9 إلي 11 مباراة قوية خلال 50 يوماً بدءاً من مباراة إلتشي اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني.
 
وأضافت أن برشلونة سيبدأ الجدول المزدحم بمواجهة إلتشي مساء اليوم، في الدوري الإسباني، برشلونة اليوم سيواجه إلتي فيما ستكون آخر مباراة للفريق بالجدول المزدحم أمام أتلتيكو مدريد في بداية شهر فبراير، وهذا يعتمد على تأهله في نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
يواجه فريق برشلونة نظيره إلتشي مساء اليوم، ثم إشبيلية (21 ديسمبر) ثم ريال مايوركا (2 يناير)، ثم مباراة دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا يوم 5 يناير.
 
وبعدها ثلاثة مباريات في الدوري أمام رايو فاليكانو 19 يناير في الكامب نو ثم مع ألافيس يوم 23 يناير ثم مع أتلتيكو مدريد يوم 6 فبراير وقبلها في ربع نهائي الكأس.
 
 
يذكر أن فريق برشلونة وقع وجها لوجه ضد نابولي، في دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.
 
فيما يحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 24 نقطة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة