أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يزاحم تشيلسي فى التصويت على أفضل نادٍ بالعالم من جلوب سوكر

السبت، 18 ديسمبر 2021 02:33 م
الأهلى يزاحم تشيلسي فى التصويت على أفضل نادٍ بالعالم من جلوب سوكر الأهلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، اشتعلت المنافسة بين النادى الأهلى وتشيلسي الإنجليزى للحصول على جائزة أفضل نادٍ فى العالم خلال 2021 والممنوحة من "جلوب سوكر"، حيث يتم التصويت على المرشحين من قبل الجماهير فى مختلف أنحاء العالم على الموقع الرسمى للجائزة.

وتضم القائمة النهائية للأندية المرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021 من "جلوب سوكر" النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادي العربي الثاني بجانب الهلال السعودى بطل آسيا، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا، وماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

وتصدر تشيلسي ترتيب أفضل أندية العالم فى التصويت الجماهيرى، حتى الآن، حيث حصل البلوز على المركز الأول بنسبة 26.8% من الأصوات المشاركة حتى الآن.

وحل الأهلى بطل أفريقيا وصيفا فى ترتيب أفضل نادى فى العالم من "جلوب سوكر" بفارق ضئيل عن البلوز حتى الآن بحصوله على 24.3%.

وجاء نادى الهلال السعودى بطل دوري أبطال آسيا ثالثا في التصويت بعدما حصل على 20.4% ، وفلامنجو رابعا بـ19.8%،يليه ناديى مانشستر سيتى وأتلتيكو مدريد بحصول كل منهما على 4.4% من أصوات الجماهير التي شاركت في التصويت.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021 يوم الـ 27 من شهر ديسمبر فى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ونجح النادى الأهلي في التتويج بالعديد من الألقاب في العام الجارى 2021، حيث حصد برونزية كأس العالم للأندية في فبراير، قبل أن يحصل على لقب السوبر الأفريقي فى مايو، وبعد أقل من شهرين توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز.

الاهلى
الاهلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة