أكرم القصاص - علا الشافعي

يخربيتك يا جواز.. محمد أنور يؤدى الأعمال المنزلية فى فيديو طريف من تصوير زوجته

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 01:30 م
يخربيتك يا جواز.. محمد أنور يؤدى الأعمال المنزلية فى فيديو طريف من تصوير زوجته محمد انور
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح الفنان محمد أنور جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، بنشر فيديو طريف له والذى يتناول من خلاله رؤيته للزواج، حيث ظهر فى المقطع المصور وهو يقوم بالأعمال المنزلية بما فى ذلك تنظيف المنزل وغسل الاطباق وكنس الأرضيات، وكتب أنور فى تعليقه على الفيديو، "يخربيتك يا جواز.. تصوير وإخراج: مراتى.. اللي مش خايف من مراته يشير الفيديو".

صور محمد أنور، مقطع الفيديو الطريف على ألحان أغنية لفريق كريوكى والفنان طارق الشيخ، مع تغيير كلماتها عن الأعمال المنزلية والنفقات التى يتحملها الرجل أثناء التجهيز للزواج، وأرفق محمد أنور مع ألحان الأغنية كلمات جديدة بصوته، يقول فيها: "يخربيتك يا جواز ويخرب بيت معرفتك.. في الأول كنت تمام".

ويمتلك الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر، حس الدعابة والتعليقات الطريفة في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر محمد أنور من النجوم الشباب الأكثر تفاعلا على السوشيال ميديا بطريقة ساخرة، بما فى نشر صور له في مراحل الطفولة ومن أعماله الفنية، والتعليق على الأحداث الرياضية والفنية.

وسبق أن شارك الفنان محمد أنور، صورة له من مرحلة الطفولة على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وتفاعل بطريقة ساخرة مع صورته وشبه "ستايله" في اللبس بالمطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم قائلا: " وأنا صغير تقريبا أهلي كانوا بيحبوا شعبان عبد الرحيم فكانوا بيلبسوني نفس ستايله في القمصان".

وكان الفنان محمد أنور، اقتحم عالم الغناء من خلال أغنية تحمل اسم "انتوا كدة كلكوا"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب والأغنية ديو مع المطربة يسرا الجندى، وهى من كلمات وألحان يسرا الجندى وتوزيع أحمد وحيد "كينج"، والكليب من اخراج أحمد عبد الوهاب.

وظهر خلال أحداث الكليب عدد من ضيوف الشرف الذين استعان بهم الفنان محمد أنور في أحداث الكليب، حيث ظهر الفنان أكرم حسنى من خلال مكالمة فيديو كول أثناء حديثه مع محمد أنور، كما ظهر زميله بمسرح مصر محمد أسامة الشهيرة بـ "أوس أوس" عامل من العمال "الفواعلية".

 
محمد انور
محمد انور
 
الفنان محمد انور
الفنان محمد انور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة