هنرى كافيل: بسبب الثلوج المزيفة كان من الممكن أفقد حياتى المهنية

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 02:00 م
هنرى كافيل: بسبب الثلوج المزيفة كان من الممكن أفقد حياتى المهنية هنرى كافيل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وكشف الممثل هنرى كافيل عن تفاصيل تعرضه لإصابته بإحدى قدميه أثناء تصوير أحد مشاهدى الموسم الثانى من The Witcher، والتي كادت تنهى على حياته المهنية، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرح كافيل: "كنت أركض عبر الغابة لمشاهدة مشهد من تصوير الموسم الثانى من مسلسل The Witcher، وأنا أصفق بيدى، ومن ثم تساقطت بعض من الثلوج المزيفة الزلقة المستخدمة في بعض من المشاهد، ما أدى إلى اصطدام قدمي ببعض الأخشاب الملقاة على الأرض، التي أدت إلى تمزق أوتار في الركبة".

وأكمل كافيل حديثه قائلا: "وبالتالي توقف الإنتاج على الفور، واضطررت إلى استخدام عكازين، وبعد الذهاب إلى طبيب، أخبرنى أننى لا يمكننى التصوير لأكثر من 5 ساعات يوميا، ومن بعد الإصابة كنت أتمكن من ذلك، لكن مع الوقت كان لابد من استمرار التصوير لأكثر نت ذلك، ولكننى في النهاية قررت التوقف عن ذلك لأن الطبيب أخبرنى من بعدها أنه في حالة حدوث أي إصابات أخرى ستنتهى حياتى كـ ممثل".

على أن يطرح الموسم الثانى من مسلسلThe Witcher  في 17 ديسمبر الجارى، على منصة نيتفلكس، وسيدور العمل بعد أن فقدت Convinced Yennefer حياتها في معركة Sodden، ويصطحب Geralt of Rivia الأميرة Cirilla إلى أكثر الأماكن الآمنة التي يعرفها، وهو منزل الطفولة Kaer Morhen.

وكانت الشبكة المنتجة قررت تجديد مسلسل The Witcher، لـ موسم ثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل، وأعلنت الشبكة عن الأمر من خلال فيديو تشويقى على حساب العمل الرسمي بـ موقع التغريدات تويتر.

مسلسلThe Witcher  يستند إلى سلسلة كتب تحمل نفس الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكى، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

ويقوم ببطولة العمل كل من هنرى كافيل وآنا شافر وفريا آلان وأدجوا عندوه و ياسين عطور وسيمون كالو وليز كار و كاسي كلير وكيفن دويل و باسل إيدنبينز، وغيرهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة