أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوكاسل ضد مان سيتي.. إلغاء المؤتمر الصحفى لـ جوارديولا خوفا من كورونا

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 02:26 م
نيوكاسل ضد مان سيتي.. إلغاء المؤتمر الصحفى لـ جوارديولا خوفا من كورونا بيب جوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إلغاء المؤتمر الصحفى للإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي، الذى كان مقررا له اليوم استعداداً لمواجهة نيوكاسل فى الجولة الـ 18 من منافسات الدوري الإنجليزي.

جاء إلغاء المؤتمر الصحفى للمدير الفنى الإسبانى من أجل إجراء مزيد من الفحوصات للتأكد من سلامته من الإصابة بفيروس كورونا الخطير.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عقد اجتماع الاثنين المقبل لمناقشة مصير بعض مباريات الدوري خلال فترة الأعياد، بسبب تفشي فيروس كورونا. جاء ذلك بعد اكتشاف 42 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بين لاعبي الأندية الإنجليزية وموظفيها، وهو أعلى رقم أسبوعي يتم تسجيله منذ بدء نشر نتائج الاختبارات في شهر مايو 2020.

وكان فيروس كورونا اجتاح فريق مانشستر يونايتد على سبيل المثال لا الحصر، ولم يعد هناك سوى 7 لاعبين فقط متاحين للعب فى قائمة المدرب رالف رانجنيك، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

قرار الدوري الإنجليزي الممتاز بتأجيل مواجهة الشياطين الحمر مع برايتون كان هو الخيار الوحيد في النهاية، بعد تأجيل المباراة ضد برينتفورد ، وتأجلت تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي، بسبب تفشي الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة