أكرم القصاص - علا الشافعي

مفيش حاجة اسمها مستشفى المجانين.. بجنيه بس هتكشف وتتعالج بـ"العباسية".. فيديو

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:00 م
مفيش حاجة اسمها مستشفى المجانين.. بجنيه بس هتكشف وتتعالج بـ"العباسية".. فيديو
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع لايف جديد من داخل مستشفى العباسية للصحة النفسية أوضح خلاله العديد من المفاهيم المغلوطة والصورة الذهنية غير الحقيقة الموجودة لدى قطاع عريض من المواطنين حول مستشفى العباسية.
 
في البداية أكد الدكتور حاتم ناجى مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية، أن الدراما والسينما ساهمت في ترسيخ صورة ذهنية مغلوطة عن مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية، بعد أن أظهرت أن جميع المتعاملين مع المستشفى أو المترددين عليها أنهم مجانين غير مسئولين عن تصرفاتهم.
 
وأردف مدير المستشفى في حديثه قائلا، لا يوجد مرض يسمى جنون، وهذا من المفاهيم المغلوطة أيضا، وتابع، أن المستشفى تقدم العديد من الخدمات من خلال العيادات الخارجية ومنها عيادات النفسية والادمان والفيروسات بالإضافة إلى عيادة الأطفال.
 
وفجر الدكتور حاتم ناجى مفاجأة بشأن سعر تذكرة الدخول والتي تقدر بجنيه واحد فقط، وأن المستشفى تستقبل جميع المواطنين دون تميز، وأن العلاج أيضا يصرف مجانا.
 
وحث مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية في ختام حديثه المجتمع على ضرورة أن يساهم في تغير الصورة الذهنية للمرض النفسى، ومساعدة المريض على تجاوز حالته والعبور إلى بر الأمان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة