سبب اصطحاب محمود متولي فى رحلة الأهلي للسوبر الأفريقي رغم الإصابة

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 11:52 ص
سبب اصطحاب محمود متولي فى رحلة الأهلي للسوبر الأفريقي رغم الإصابة محمود متولى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى الجهاز الطبى للأهلى تخصيص برنامج تأهيلى لمدافع الفريق محمود متولى على هامش رحلة المارد الأحمر إلى قطر لخوض بطولة السوبر الأفريقى، ويسافر الأهلى فى الرابعة عصر اليوم، الجمعة، إلى قطر لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الرجاء المغربى والمقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويعانى محمود متولى من إصابة بشد فى العضلة الأمامية تعرض لها فى ودية الأهلى وطلائع الجيش التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله السبت الماضى، ويغيب متولى عن مباراة السوبر الأفريقى بسبب هذه الإصابة وسيخضع للعلاج فى قطر.

واستقر الأهلى على اصطحاب متولى فى ربحلة السوبر الأفريقى من أجل إجراء كشف طبى له لدى أحد الأطباء هناك، وخوض برنامج تأهيلى، بعدما زادت إصابات اللاعب الفترة الماضية.

ويخوض الأهلى السوبر الأفريقى باعتباره بطلًا لدورى أبطال أفريقيا، فيما يدخل الرجاء المغربى السوبر بصفته بطل الكونفدرالية، واستعد المارد الأحمر لموقعة السوبر الافريقى من خلال خوض مباراتين وديتين حيث تعادل مع الطلائع بهدف لكل فريق ثم فاز على سموحة 5/1 ضمن البرنامج المحدد من بيتسو موسيمانى لتجهيز لاعبى الأهلى للمشاركة فى مباراة السوبر الإفريقي، خشية من تأثر اللاعبين من طول فترة الابتعاد عن خوض مباريات رسمية بسبب توقف الدورى المصرى لمشاركة منتخب مصر فى كأس العرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة