باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. الولايات المتحدة تفرض قيودا على عشرات الشركات الصينية.. حزب المحافظين البريطانى يخسر مقعدا احتفظ به 200 عام.. ومصرع 8 فى أربيل بالعراق بسبب السيول الجارفة

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:57 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. الولايات المتحدة تفرض قيودا على عشرات الشركات الصينية.. حزب المحافظين البريطانى يخسر مقعدا احتفظ به 200 عام.. ومصرع 8 فى أربيل بالعراق بسبب السيول الجارفة بايدن ونظيره الصينى
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

لجنة بالكونجرس تقدم مشروعا لمنع إيران من الحصول على مسيرات فتاكة

قدمت لجنة العلاقات الخارجية فى مجلس الشيوخ الأمريكى، مشروع قانون لمنع إيران وعناصرها من الحصول على مسيرات فتاكة.

الكونجرس ـ صورة أرشيفية

مالطا أول دولة فى الاتحاد الأوروبى تقنن زراعة واستهلاك الحشيش.. اعرف التفاصيل

صبحت مالطا أول دولة في الاتحاد الأوروبي تقنن زراعة واستهلاك الحشيش للأغراض الترفيهية، حيث تمت الموافقة على مشروع القانون بفضل أصوات حزب العمال الحاكم، من قبل أوين بونيك، عضو البرلمان ووزير المساواة الحالي في الأرخبيل.
الحشيش ـ صورة أرشيفية
 

الولايات المتحدة تفرض قيودا على عشرات الشركات الصينية

فرضت الولايات المتحدة قيودا على الاستثمار والصادرات على عشرات الشركات الصينية، متهمة الشركات بالتواطؤ فى قمع أقلية الأويجور أو مساعدة الجيش.

بايدن ونظيره الصينى

ضربة جديدة لجونسون.. حزب المحافظين البريطانى يخسر مقعدا احتفظ به 200 عام

قالت صحيفة فاينانشيال تايمز إن رئيس الحكومة البريطانى بوريس جونسون، تعرض لضربة قوية بعد فوز حزب الديمقراطيين الأحرار فى انتخابات فرعية، مشيرة إلى أنه يواجه ضغوطا بعدما خسر حزبه المحافظين مقعدا احتفظوا به على مدار 200 عام تقريبا.

بوريس جونسون
 

زعيم كوريا الشمالية يفرض 11 يوما من الحداد فى الذكرى الـ10 لوفاة والده

فرض الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أونج، على مواطنيه 11 يوما من الحداد فى الذكرى العاشرة لوفاة الزعيم السابق كيم جونج إيل قبل 10 أعوام.

زعيم كوريا الشمالية

وسط "نيران شديدة".. مصرع 4 أطفال فى حريق بمنزل جنوبى لندن

لقي 4 أطفال مصرعهم، ليلة الجمعة، في حريق اندلع بمنزل في ساتن، الضاحية الجنوبية للندن، بحسب ما أفادت فرق الإطفاء وشرطة العاصمة البريطانية.
حريق فى مبنى ـ صورة أرشيفية
 

مجموعة السبع تعتبر أوميكرون "أكبر خطر" صحّي راهن في العالم وتدعو لمواجهته

دعت مجموعة الـ7 إلى التعاون لمواجهة متحور أوميكرون الجديد، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز

فيروس كورونا

مصرع 8 أشخاص فى أربيل بالعراق بسبب السيول الجارفة.. فيديو وصور

اجتاحت سيول جارفة اليوم الجمعة، محافطة أربيل فى إقليم كردستان، وخلفت عدداً من الضحايا جراء أمطار غزيرة مستمرة منذ ليلة أمس حتى فجر اليوم الجمعة.
سيول أربيل
 

الكويت تعلن فتح منفذ "العبدلى" الحدودى مع العراق

أعلن رئيس الوزراء الكويتي صباح الخالد، فتح منفذ العبدلي الحدودي مع العراق، مؤكدا أن هذا القرار يأتي بهدف زيادة التبادل التجاري بين الدولتين.

رئيس الوزراء الكويتي صباح الخالد

الأمم المتحدة تطلق خطة لدعم 1.6 مليون فلسطينى

أطلقت منسقة الشؤون الإنسانية للأراضى الفلسطينية، خطة استجابة إنسانية بقيمة 510 مليون دولار، لمساعدة 1.6 مليون فلسطينى فى غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، خلال عام 2022.
الأمم المتحدة
 
أفادت قناة "218" الليبية نقلا عن مصادرها بوجود كميات كبيرة من خام اليورانيوم المركز المعروف بـ"الكعكة الصفراء" مخزنة في موقع غرب مطار مدينة سبها بنحو 6 كيلومترات.
علم ليبيا
 

طقس الخليج.. أمطار رعدية بالسعودية وجو غائم بالإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم أن الفرصة ما تزال متهيئة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية منها وكذلك على أجزاء من مناطق حائل، القصيم وشرق الحدود الشمالية وشمال المنطقة الشرقية، وتنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار.

طقس الخليج

العالم هذا الصباح.. ستيفاني وليامز: وضع سرت الليبية ”مؤلم“..توقيع اتفاق للتبادل التجارى الحر بين بريطانيا وأستراليا..حريق مبنى يودى بحياة..واشنطن ترحب بقرار ألمانيا طرد دبلوماسيين روسيين 27 شخصاً في اليابان

2021 عام المفاجآت والأسرار عن حياة مارادونا.. ترك ثروة قدرها 500 مليون دولار وعقارات وسيارات فاخرة.. قلبة يزن ضعف الحجم الطبيعى ومدفون بدونه.. ارتبط بـ12 امرأة ولديه 8 أبناء و6 يطالبون بشرعيتهم.. واحتضر 12 ساعة

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة