السوبر الأفريقي.. إلياس الحداد يزيد أوجاع الرجاء قبل مواجهة الأهلي

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 05:15 م
السوبر الأفريقي.. إلياس الحداد يزيد أوجاع الرجاء قبل مواجهة الأهلي إلياس الحداد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية مغربية أن اللاعب إلياس الحداد زاد من أزمات مدربه البلجيكي مارك فيلموتس المدير الفني لنادى الرجاء المغربي، بعدما تأكد غيابه عن مباراة اليوم أمام حسنية أغادير فى الجولة الثالثة عشرة من الدوري المغربي.
 
وذكر موقع  " le 360 sport"  أن إمكانية مشاركة اللاعب أمام الأهلي فى السوبر الأفريقي المرتقبة باتت ضعيفة، والتى من المقررة إقامتها الأربعاء المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، وتحديدا على ملعب أحمد بن علي يوم 22 ديسمبر الجاري.
 
وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الرجاء المغربى تسابق الزمن لتجهيز الطائرة الخاصة التى ستنقل الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة الأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل فى السوبر الأفريقي.
 
Untitled
 

وقال موقع " le360 " أيضا، إن فريق الرجاء مازال يواجه أزمة شركة الطيران بسبب إجراءات إدارية ومالية، ومن المتوقع أن يحسم الأمر فى الساعات القليلة المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن الرجاء يفاضل بين السفر على متن الخطوط الجوية المغربية وإحدى الشركات الإماراتية الخاصة، بسبب الصعوبات المالية التى تواجهها خلال الفترة الأخيرة.

ويخوض الأهلى مباراة كأس السوبر الأفريقى بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، وفى المقابل توج الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن الأهلى هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الأفريقى بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة