أكرم القصاص - علا الشافعي

شائعات طالت النجوم×2021 .. وفاة رئيس شئون الحرمين الشيخ عبد الرحمن السديس.. وانفصال مى كساب وأوكا.. طلاق نانسى عجرم وزوجها فادى الهاشم.. وأنغام تعلق على شائعات ارتباطها: كفاية أخبار سخيفة

الخميس، 16 ديسمبر 2021 03:00 م
شائعات طالت النجوم×2021 .. وفاة رئيس شئون الحرمين الشيخ عبد الرحمن السديس.. وانفصال مى كساب وأوكا.. طلاق نانسى عجرم وزوجها فادى الهاشم.. وأنغام تعلق على شائعات ارتباطها: كفاية أخبار سخيفة السديس
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2021، العديد من الأحداث في مصر والوطن العربى، حيث انتشلارت فى هذا العام العديد من الشائعات، منها وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس رئيس شئون الحرمين، والعديد من الشائعات الأخرى نستعرضها بمناسبة قرب انتهاء العام.

وفي شهر أكتوبر الماضى، انتشرت أنباء عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين، وإمام وخطيب الحرم المكي الشريف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بعددي من منصات التواصل الاجتماى، مصحوبة بدعوات الرحمة له، و لكن تبين انتشار الشائعة بسبب الخلط بين اسمه واسم شاعر يحمل نفس الاسم .

وقتها وبالبحث في المصادر الرسمية ووسائل الإعلام السعودية، لم يتم نشر أي خبر يشير إلى وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، أو حتى مرضه، وهو ما يؤكد أن الكلام عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، هو مجرد شائعات.

والشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس، وُلد في البكيرية بمنطقة القصيم بتاريخ 10 فبراير 1960، وهو من أشهر قراء القرآن الكريم في العالم، وقد حفظ القرآن الكريم ولم يكن يبلغ من العمر اثني عشر عامًا، ويشغل حاليا منصب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف.

 

مى كساب تنفى شائعة انفصالها عن زوجها

وفي شهر نوفمبر ظهرت شائعة مفادها  انفصال الفنانة مى كساب عن زوجها أوكا وعبرت عن غضبها الشديد منها، وكتبت مى عبر حسابها على تويتر، قائلة:" زهقت منكم بجد مش عارفه عاوزين تطلقونا ليه يخرب بيت التريند على الريتش اللي من يوم ما طلع ما شفناش خير اتقو الله أنا عندي 3 عيال وأهلنا بيزعلوا علينا وجمهور أرقي منكم برضه بيزعل علينا ربنا يشفي بجد".

حساب مى كساب
حساب مى كساب

 

وكتبت لها الفنانة المعتزلة حنان ترك، قائلة:" حبيبتي ربنا يحفظكم ويسعدكم ويبعد عنكم كل شر اللهم امين".

 

ظهور نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شائعات الانفصال

ونفت النجمة نانسي عجرم شائعات انفصالها عن زوجها فادي الهاشم، بعد نشر صورة لهما معا عبر حساب محبي نانسي عجرم الرسمي، تظهر  الصورة خلال تجمع عائلي، لينفي الثنائي الشائعات والتي بدأت بمنشور الإعلامى اللبنانى "إيلى باسيل" الذي أثار الشكوك حول انفصالهما​، بعد نشره صورة الثنائى مع تعليق: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

 

وفى نفس السياق، نفى موقع لبنانى تلك الشائعة على لسان فادى الهاشم زوج نانسى عجرم، وقال فى مقطع صوتى: "نانسى أكيد أمانة، وأنا مستغرب من وين طلعت هالخبرية، طالع هلق عالبيت حتى شوف شو القصة". كما انتشر موقع صوتى لفادى الهاشم يتحدث مع واحدة من معجبات نانسى قائلاً لها: "أنا بعتبركم أهل نانسى.. ولا صحة لهذه الشاعة على الإطلاق".

 

أنغام تنفى شائعات ارتباطها

بينما عبرت النجمة أنغام، عن استيائها الشديد لتداول شائعات عنها، ومعلومات مغلوطة بشأن ارتباطها، حيث كتبت عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "إنستجرام": "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام".

حساب انغام  على انستجرام
حساب انغام على انستجرام

 

سوزان نجم الدين توضح حقيقة زواجها من حارسها الشخصى

أيضا، كشفت النجمة السورية سوزان نجم الدين، حقيقة زواجها من الحارس الشخصى لها، بعد تداول صور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر بها مع رجل عملاق، مؤكدة أن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة، كما أن الصورة قديمة تعود تاريخها لأكثر من 5 سنوات، مشيرة إلى أنها تواصلت مع محاميها لمعرفة المتسبب في هذه الشائعة.

وقالت سوزان، فى تصريحات تليفزيونية: "هذه شائعة ليس لها أساس من الصحة، استيقظت بسببها على 1000 رسالة ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة ولا أعرف ما هدفهم منها".

سوزان نجم الدين مع حارسها الشخصى
سوزان نجم الدين مع حارسها الشخصى

 

وتابعت: "تحدثت مع المحامى لأعرف السبب وراء هذه الشائعات والتشوية الذي نتعرض له وكم الأذى والقلق الذي يشعر به أهلنا.. لابد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه ومعاقتبه ..هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا".

وأضافت: "هذه الصورة المنتشرة يعود تاريخها لخمس سنوات ماضية.. كنا وقتها في برنامجStars On Board، وكان هو المرافق لي خلال هذه الفترة هناك.. حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وسأعلن عنه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة