أكرم القصاص - علا الشافعي

هند عبد الحليم: أجسد دور البطلة فريال أشرف في حكاية "تقلها دهب"

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 07:42 م
هند عبد الحليم: أجسد دور البطلة فريال أشرف في حكاية "تقلها دهب" هند عبد الحليم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة هند عبد الحليم لـ"اليوم السابع" أنها تجسد دور البطلة فريال أشرف التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتيه بأولمبياد طوكيو الأخيرة، وذلك خلال حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا"، حيث تسلط الحكاية الضوء على البطلات المصريات في الأولمبياد.

وأشارت هند عبد الحليم أنها تصور مشاهدها حالياً وفى نفس الوقت تتدرب على الكاراتيه وذلك من أجل ظهور الشخصية بأفضل صورة ممكن تتناسب مع الإنجاز التي حققته البطلة فريال أشرف، مضيفة أن التصوير يتم بشكل يومى ومكثف لاسيما وأن انطلاق العرض سيكون يوم السبت بعد المقبل.

هند عبد الحليم (3)
هند عبد الحليم 

تقلها دهب" هي الحكاية التاسعة والأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، ويشارك في بطولتها سارة عبد الرحمن، هلا السعيد، مصطفى درويش، منال سلامة، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر بدء عرض حلقاتها يوم السبت الموافق 25 ديسمبر الجارى.

وعرضت قناة Dmc على مدار الأسابيع الماضية حكايات "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، و"بدون ضمان" بطولة هنادي مهني وهاجر أحمد، "على الهامش" بطولة نرمين الفقى،"حكايتي مع الزمان" بطولة ميرفت أمين و"يبقى الأثر" بطولة نجلاء بدر طعم الدنيا" بطولة إيمان العاصي وتعرض حالياً حكاية "حلم حياتى" بطولة مايان السيد.

وانتهت هند مؤخراً من تصوير فيلم "11:11" الذى تشارك في بطولته مع اياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبى، عمر الشناوى، نور إيهاب، معتز هشام، وإخراج كريم أبو زيد، وكان آخر أعمالها حدوتة "عائلة جيجى" من مسلسل ورا كل باب" الذى تم عرضه على قناة الحياة، وشارك في بطولتها نادين، اسلام جمال، هدى الاتربى، ليلى عز العرب.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة