منتخب الجزائر يحطم رقم إيطاليا القياسى فى سلسلة اللاهزيمة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 11:37 م
منتخب الجزائر يحطم رقم إيطاليا القياسى فى سلسلة اللاهزيمة الجزائر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المنتخب الجزائري في تحطيم رقم منتخب إيطاليا بخوض أكبر عدد من المباريات دون هزيمة، بعد الوصول للمباراة رقم 38، عقب التأهل إلى نهائي بطولة كأس العرب 2021، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب قطر بنتيجة 2-1.

وتأهل الجزائر في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الثمامة" المقامة حالياً بينهما، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في الدوحة بمشاركة 16 منتخبا وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالى.

وبذلك ينجح الجزائر في تحقيق أطول سلسلة عدم هزيمة في التاريخ عقب الفوز على قطر، حيث وصل للمباراة رقم 38 متخطيا رقم نظيره الإيطالي.

جاء هدف الجزائر الأول عن طريق النجم الجزائري جمال بلعمري في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل محمد مونتارى فى الدقيقة 97 من عمر اللقاء بهدف التعادل. قبل أن يحسم يوسف البلايلي في الدقيقة السادسة عشر من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وضرب منتخب الجزائر موعداً مع نظيره تونس في المباراة النهائية من مسابقة كأس العرب 2021 والتي ستقام الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب "البيت" المونديالي

فيما سيلتقى منتخب مصر نظيره القطري في المباراة التي ستقام في الثانية عشر ظهراً على ملعب "974" المونديالي لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة