قصة حب جمعت إنعام سالوسة بزوجها المخرج سمير العصفورى .. فى عيد ميلادها

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 02:57 م
قصة حب جمعت إنعام سالوسة بزوجها المخرج سمير العصفورى .. فى عيد ميلادها إنعام سالوسة وسمير العصفورى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة، اليوم 15 ديسمبر، بعيد ميلادها، وهى الممثلة الكبيرة التي ينتظرها جمهورها بشغف دائما، لأدائها المذهل، وقربها نفسيا من جماهير الشعب المصرى.

ويوجد جانب لا يعلمه الكثيرين عن الفنانة القديرة إنعام سالوسة، وهو زواجها من المخرج سمير العصفورى، إذ أن العديد يجهل أن زواج الفنانة إنعام سالوسة، هو نتيجة قصة حب كبيرة انتهت بالزواج.

أنعام سالوسة تعرفت على سمير العصفورى فى مدرجات كلية الآداب قسم ‏اللغة العربية بجامعة عين شمس، ومنها بدأت قصة حبهما داخل أسوار الجامعة، وتزوجا بعد التخرج أثناء دراستهما بمعهد الفنون المسرحية الذى التحقا به بعد تخرجهما من كلية الأداب، وأثمر زواجهما عن طفلتين، إذ أوضحت إنعام سالوسة لليوم السابع، أن لها ابنتين هما تغريد ومنى العصفورى، ولديها الأن 4 أحفاد هم منة وأية ومحمد وهنا.

وولدت إنعام سالوسة فى 15 ديسمبر عام 1939 بمدينة دمياط، وكانت تحب التمثيل والموسيقى منذ صغرها، وهو ما دفهعا لتعلم العزف على آلة "الأكورديون" فى المرحلة الثانوية، وعندما التحقت بكلية الآداب قسم اللغة العربية جامعة عين شمس شاركت فى المسرح الجامعى وقدمت عددا كبيرا من العروض، وتحمس لموهبتها أساتذتها عباقرة الفن حمدى غيث ومحمود مرسى وعبدالرحيم الزرقانى، اعترافا منهم بموهبتها الكبيرة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة