أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر مرموش: محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم حاليا ويستحق الكرة الذهبية

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:18 ص
عمر مرموش: محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم حاليا ويستحق الكرة الذهبية عمر مرموش
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح عمر مرموش لاعب شتوتجارد الألمانى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر أفضل لاعب في العالم حاليا، ويستحق الكرة الذهبية، وأن لاعبى المنتخب جاهزون لمواجهة أي فريق في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.  

وأشار عمر مرموش إلى أنه يتعلم حاليا من خسارة فريقه شتوتجارت أمام بايرن ميونيخ الألمانى ولا يمكن أن يقلل من قيمة فريقه الأصلي فولفسبورج.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كاسحا على مضيفه شتوتجارت المحترف فى صفوفه النجم المصري عمر مرموش، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني.

سجل سيرجي جنابري ثلاثة أهداف "هاتريك" لصالح بايرن ميونخ أمام شتوتجارت الأول والثانى والخامس في الدقائق 40، 53، و74 من زمن المباراة. فيما سجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 69 و73 من زمن اللقاء.

وخاض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل يضم كل من: نوير، لوكاس هيرنانديز، بافارد، زوله، ديفيز، موسيالا، روكا، كومان، جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.

وشارك عمر مرموش فى التشكيل الأساسى لفريق شتوتجارت ضد بايرن ميونخ حتى تم استبداله في الدقيقة 84 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة