الملكة إليزابيث تستضيف غداء الكريسماس فى قلعة وندسور.. بحضور قرابة 50 شخصا

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 02:44 م
الملكة إليزابيث تستضيف غداء الكريسماس فى قلعة وندسور.. بحضور قرابة 50 شخصا الملكة إليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر، أن الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا ستستضيف غداء عيد الميلاد السنوى للعائلة المالكة، على الرغم من المخاوف بشأن متغير أوميكرون الجديد.

و
ستواصل الملكة البالغة من العمر 95 عامًا الحدث في قلعة وندسور، والتي من المتوقع أن تستقبل 50 أو نحو ذلك من الأقارب، بما في ذلك الأمير تشارلز وكاميلا زوجته، وفقا للديلى ميل البريطانية.

وبينما من المتوقع أن يحضر ثلاثة من أحفادها الأربعة الجدد، أوجست ولوكاس وسيينا، سيبقى الأمير هاري وميجان ماركل وابنهما أرشي والمولودة الجديدة ليليبت، المولودان هذا العام أيضًا، في الولايات المتحدة.

كما سيكون زوج الملكة الراحل الأمير فيليب غائبًا، في أول عيد ميلاد لها بدونه منذ 73 عامًا بعد وفاته في أبريل الماضى عن 99 عامًا.

وكان لا بد من إلغاء غداء الملكة السنوي لعيد الميلاد، الذي يقام عادة في قصر باكنجهام، العام الماضي عندما جرى فرض قيود أكثر صرامة وسط تصاعد سلالة دلتا كوفيد.

لكن ترددت أنباء عن مقاومة تحركات لإلغاء الحدث هذا العام، بعد يوم واحد من الغداء الاحتفالي، التي ستضم النبيذ والبسكويت ووليمة، ستسافر الملكة بطائرة هليكوبتر إلى ساندرينجهام في نورفولك، حيث ستقضي عيد الميلاد نفسه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة