المخرج عصام نصار بين تصوير ومونتاج حكاية "حلوة اللقطة" من "نصيبى وقستمك4"

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 02:00 ص
المخرج عصام نصار بين تصوير ومونتاج حكاية "حلوة اللقطة" من "نصيبى وقستمك4" المخرج عصام نصار
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المخرج عصام نصار تصوير مشاهد حكاية "حلوة اللقطة" من الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذى يتم عرضه حالياً على قناة On، وذلك داخل إحدي الفيلات بمنطقة أبو رواش، حيث قارب نصار علي الانتهاء من تصوير أحداث الحكاية، إذ يتبقي له يومين فقط للانتهاء من تصويرها بالكامل.
 
ويعمل عصام نصارعلي مونتاج ومكساج المشاهد التي تم تصويرها كي يتمكن من تسليم الحلقات إلي قناة ON تمهيداً للعرض في الموعد المتفق عليه، وتحديداً يوم السبت المقبل الساعة 8 مساء، لتكون رابع حكايات العمل بعد عرض "النظارة البيضا"، و"غرام بانتظام" وتعرض حالياً حكاية "أوضة وصالة".
 
حكاية "حلوة اللقطة" انطلق تصويرها الأسبوع الماضى، بطولة هاني عادل، ميرنا نور الدين، عصام السقا، حمزة العيلي، توني ماهر، جيلان علاء، مصطفي هريدي، سالي حماد وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثها فى اطار اجتماعى مشوق.
 
وتُعرض حكاية "أوضة وصالة" حالياً على قناة ON، بطولة أحمد عبد العزيز، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، شاهيستا سعد، محمد عزمي، فريد النقراشي، أحمد خالد، وتدور الأحداث حول موظف أمن يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، والذي يعيش حياة بسيطة مع عائلته بعد وفاة زوجته، إلا أنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة التي تكشف عنها أحداث الحكاية.
 
ويعتمد عمرو محمود ياسين في الموسم الرابع من «نصيبي وقسمتك» علي أبطال رجال للقصص، وذلك علي عكس الموسم السابقة الذي ارتكز علي وجود بطلات لمناقشة عدد من قضايا المرأة التي تشغل اهتمام الشارع المصري والعربي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة