التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام مصر فى نصف نهائى كأس العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 10:50 ص
التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام مصر فى نصف نهائى كأس العرب منتخب تونس فى كأس العرب
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض منتخب مصر مباراة غاية فى القوة والأهمية، مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره التونسى على استاد 974 فى نصف نهائى بطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا فى الدوحة.

موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة 

تقام مباراة مصر وتونس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "974"، وتذاع مباريات كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورتس مجانًا، والقنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس هي beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، بجانب الباقة المفتوحة لقنوات الكأس.

 

كأس العرب.. تشكيل تونس المتوقع أمام مصر

ووفقا لصحيفة "تونس الرقمية"، فإن التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام مصر كالتالى..

حراسة المرمى: معز حسن

خط الدفاع: ياسين مرياح – منتصر الطالبي – علي معلول – محمد دراجر

خط الوسط: فرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – حنبعل المجبري

خط الهجوم: نعيم السليتي – يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري

 

مباراة مصر وتونس

في حين أن إذاعة "موزاييك" التونسية، نشرت تشكيل متوقع آخر بدون وجود على معلول، مشيرة إلى أن محمد أمين بن حميدة هو الذي سيبدأ المباراة بدلا من نجم الأهلي.

وتأهل المنتخب التونسى إلى دور نصف النهائى بالفوز على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل منتخب مصر لنصف النهائي بعد تفوقه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة، وهى المباراة التي شهدت اللجوء إلى الوقت الإضافى لحسم بطاقة العبور لنصف النهائي.

 

ماتش مصر وتونس

وتحدث منذر الكبير، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن آخر استعدادات منتخب بلاده نسور قرطاج،  للمباراة المرتقبة أمام منتخبا الوطنى.

وقال مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير قبل لقاء مصر في نصف نهائي كأس العرب: "نعرف كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب المصري وتركيزنا على جودة الأداء من قبلنا".

 

مصر ضد تونس

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "نعول على النسق التصاعدي ونسعى لمواصلة النتائج الإيجابية والصعود إلى نهائي كأس العرب، يجب أن نصعد أداءنا من أجل الوصول إلى النهائى".

وتابع الكبير: "نعلم كل شيء عن المنتخب المصرى وتركيزنا سيكون على جودة أدائنا، ونقف على كل صغيرة وكبيرة فيما يخص المنتخب المصرى ونحن جاهزون لهذه المعركة".

وأتم منذر الكبير "متمسكون بالهدف الكبير الذى جئنا من أجله ومستوانا يسير بشكل تصاعدى وهدفنا حاليا الصعود لنهائى مونديال العرب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة