أكرم القصاص - علا الشافعي

أتسلى وأدفى .. أطعمة للتسلية أثناء مشاهدة مباراة مصر وتونس فى المنزل

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 02:00 م
أتسلى وأدفى .. أطعمة للتسلية أثناء مشاهدة مباراة مصر وتونس فى المنزل مشاهدة مباراة كرة القدم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الأسر المصرية فى الخامسة من مساء اليوم لمشاهدة مباراة مصر وتونس، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين، على ملعب 974، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، وقد يفضل البعض الجلوس في المنزل مع أفراد أسرته لمشاهدة المباراة في المنزل، بدلاً من الجلوس بأحد المقاهى، خاصة مع استمرار انتشار فيروس كورونا وانخفاض حالة الطقس، لذلك نستعرض في هذا التقرير، أطعمة يمكن تناولها خلال مشاهدة المباراة تساعد على الشعور بالدفء وفى نفس الوقت، تمد الجسم بفوائد صحية مختلفة ويمكن تحضيرها في المنزل.

أطعمة تساعد على الشعور بالدفء:
 

حمص
 

يفضل تناول صحن صغير من الحمص أثناء مشاهدة مباراة مصر وتونس، حيث يساعد على التسلية، وفى نفس الوقت يمد الجسم بفوائد صحية منها تعزيز جهاز المناعة وذلك لإحتوائه على البروتين، وفيتامين "سى"، وألياف، كما لا يحتوى على سعرات حرارية وبالتالي لا يزيد من وزن الجسم، وفقاً لما ذكره موقع " healthline".

قطع من الموز مغطاة بالشيكولاتة
 

ينصح أيضاً بتقطيع الموز وإضافة بعض الشيكولاتة عليه لتناوله أثناء مشاهدة المباراة، وذلك لإحتواء الموز على نسبة عالية من فيتامين ب، والماغنيسيوم، مما يساعد على تحسين الحالة الصحية وفى نفس الوقت يساعد الموز والشيكولاتة على تحسين الحالة المزاجية .

بطاطا مغطاة بالشيكولاتة
 

يفضل أيضاً بتحضير قطع من البطاطا مغطاة بالشيكولاتة أو الكراميل حسب الرغبة، وذلك لإحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ج وألياف مما يساعد في الشعور بالدفء، أثناء مشاهدة المباراة.

مكسرات
 

ينصح بتحضير بعض المكسرات مثل الكاجو والزبيب واللوز، لتناولهم أثناء مشاهدة المباراة، حيث تساعد على الشعور بالدفء وفى نفس الوقت، يمد الجسم بالعديد من الفوائد الصحية.

فواكه
 

 يمكن أيضاً تحضير صحن يحتوى على مجموعة من قطع الفواكه المختلفة من جوافه وتفاح وموز ورمان وغيرها من الفواكه التي تمد الجسم بعناصر غذائية هامة تساعد على تقوية جهازه المناعى، وتحسين حالته الصحية.

مشاهدة مباراة مصر وتونس
مشاهدة مباراة مصر وتونس
مشاهدة مباراة فى المنزل
مشاهدة مباراة فى المنزل
مشاهدة المباراة
مشاهدة المباراة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة