أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر المقاصة: انعدام التركيز سبب الهزيمة أمام المصري والقادم أفضل للفريق

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 01:35 ص
مصر المقاصة: انعدام التركيز سبب الهزيمة أمام المصري والقادم أفضل للفريق تامر مصطفى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تامر مصطفى، المدير الفني لنادي المقاصة، أن سوء التنظيم وانعدام التركيز تسببت في الهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدورى.

وقال تامر مصطفى في تصريحات بعد اللقاء: "انعدام التركيز كان سبب هزيمة فريقه أمام المصري، وقدمنا أداء كبيرا في المباريات السابقة ولم يدخل مرمانا سوى 4 أهداف، ولكن انعدام التركيز أمام المصرى كان واضحا واستقبلنا 3 أهداف، وسنعمل على تصحيح الأخطاء".

وتابع تامر مصطفى: "أبارك للمصري على الفوز وحظ أوفر لجماهير مصر المقاصة ومجلس الإدارة واللاعبين، وإن شاء الله القادم أفضل، ولكننا اليوم لم نكن جيدين على المستوى التنظيمي، سواء في خط الدفاع أو ثلاثي خط الوسط أثناء عدم امتلاكنا للكرة، وهذا ما أثر على الدفاع".

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزا مثيرا على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الاثنين، باستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة السادسة للدورى.

وتقدم حسين رجب بالهدف الأول للمصرى فى الدقيقة 20، وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثانى لأبناء بورسعيد فى الدقيقة الـ45 من عمر المباراة، وأضاع لاعبو المصرى أكثر من هدف حيث وقفت العارضة والقائم أمام أوستن أموتو فى ثلاث كرات، بالإضافة إلى إضاعة ضربة جزاء فى الدقيقة 25 عن طريق عمرو موسى الذى وضعها فى يد محمد مجدى حارس مرمى المقاصة، وأحرز أوستن أموتو الهدف الثالث للمصري فى مرمى مصر المقاصة بالدقيقة 75، وقبل نهاية المباراة سجل مصر المقاصة هدفين عن طريق ايرك سيرجي وإسلام زيادة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة