"راجل و2 ستات" يناقش التحذيرات فى العلاقات العاطفية.. شريهان أبو الحسن: هناك فرق كبير بين الخصوصية والسرية.. هيدى كرم: على المرأة أن تسأل نفسها خلال العلاقة العاطفية هل هناك توافق مع شريك الحياة؟

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 07:43 م
"راجل و2 ستات" يناقش التحذيرات فى العلاقات العاطفية.. شريهان أبو الحسن: هناك فرق كبير بين الخصوصية والسرية.. هيدى كرم: على المرأة أن تسأل نفسها خلال العلاقة العاطفية هل هناك توافق مع شريك الحياة؟ راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، التحذيرات في العلاقات العاطفية، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن خبراء علم النفس ومن يعملون في الاستشارات الأسرية والعاطفية والزوجية قالوا إن هناك بعض التحذيرات التي يجب على المرأة أن تنتبه لها في العلاقات العاطفية، وإذا حدثت تلك التحذيرات فيجب أن تأخذ منها موقف حاسم وقوى.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة  on، أن من بين التحذيرات التي يجب على المرأة أن تنتبه له في العلاقات العاطفية، الشخص الذى يعزلك عن دنيته ويختفى وغير موجود وهذه شكوى كثير من البنات يشتكون منها، حيث لا تعرف عنه شيء من يومين ويأخذ جنب.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة تقول إن هناك فرق كبير بين الخصوصية والسرية ، موضحة أن من بين التحذيرات أيضا أنه لابد أن يكون له مساحة خاصة ولكن أن يكون هناك سر غامض ولا تعرفى شريك حياتكم أين يذهب هو شيء خاطئ.

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن من بين التحذيرات أن يختفى الشخص لو مزاجك غير جيد فشريك الحياة الذى يختفى إذا كانت زوجته أو حبيبته مزاجها ليس جيد ولم يقف معها ويساندها فهو لا قيمة له ، ويتركك حتى تهدأى فأين أنت ، فيجب أن يساعدنى على التهدئة ، ومن يقلل من ثقتك بنفسك ولا يهمه طموحك وشخصيتك أمام الناس، لافتة إلى أن المرأة عليها أن تلاحظ كيف يعامل شريك حياتها الناس لابد أن تلاحظ هذا وكيف يعامل أهله وأشقائه.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن هناك ما يسمى العلامات الحمراء في العلاقات العاطفية، وهى الأشياء التي يجب أن تنتبه لها المرأة أو الرجل حال دخولهم علاقات عاطفية، ويجب أن يسأل الرجل أو المرأة لأنفسهم عدة أسئلة حول شريك الحياة خلال دخولهم لتلك العلاقة العاطفية.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن هناك مجموعة من الأسئلة لا بد أن تسأليها لنفسك في العلاقة العاطفية، على رأسها هل هناك توافق في قضايا كثيرة مع شريك الحياة؟، وهل هناك وفاق بين عائلته وعائلتك..

وتابعت الفنانة هيدى كرم: من بين الأسئلة أيضا هل هناك انجذاب لمظهر الطرف الثانى فيجب ان يكون هناك تقبل لمظهر الآخر؟، وهل تضحكون مع بعض وجلساتكم دمها خفيف ، وهل تشعر بمساندته لك؟، بالإضافة إلى رد فعل الشخص لو فشلت العلاقة حيث يتم اختباره في الغضب.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة