أكرم القصاص - علا الشافعي

تيك توك: 430 أغنية تجاوزت المليار مشاهدة على المنصة

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 03:00 م
تيك توك: 430 أغنية تجاوزت المليار مشاهدة على المنصة تيك توك - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تيك توك إن حوالى 430 أغنية تجاوزت المليار مشاهدة للفيديو على المنصة هذا العام ، أي ثلاثة أضعاف عدد الأغاني في العام الماضي ، كما هو مذكور في عام 2021 على TikTok Music Report.

وحصلت بعض الأغاني الأكثر شعبية في هذه الفئة على حوالي 20 مليار مشاهدة أو أكثر في مقاطع الفيديو التي تستخدمها كمقاطع صوتية وفقا لما نقله موقع The verege، أكثر من 175 أغنية TIKTOK رائجة تم تحويلها إلى قائمة أفضل 100 أغنية هذا العام.

يتضمن الملخص السنوي لـ TikTok أيضًا بعض الأرقام حول كيفية أداء هذه الأغاني عند عدم إرفاقها بفيديو TikTok. وصلت أكثر من 175 أغنية رائجة من TikTok إلى Billboard Hot 100 هذا العام ، ارتفاعًا من 90 أغنية في عام 2020.

وتنسب TikTok أيضًا الفضل في مساعدة عدد من الفنانين على الصعود إلى النجومية، مثل موظف Verizon السابق Tai Verdes، الذي وصل إلى Billboard Hot 100 لأول مرة بأغنيته الرائجة TikTok "AOK".

قام فنان ناشئ آخر على TikTok ، PinkPantheress ، بتجميع "مئات الملايين من التدفقات المجمعة" على Spotify، لم يكن الفنانون الأكثر شهرة على المنصة مفاجأة - فقد هبطت Megan Thee Stallion و Doja Cat في المركزين الأول والثاني على التوالي ، مرددًا صدى لوحة المتصدرين من العام الماضي. في الأسبوع الماضي، أطلقت TikTok أيضًا جولتها السنوية لأشهر مقاطع الفيديو على المنصة.

هذه المرة، كان فيديو totouchanemu - والذي تم تصويره بطائرة بدون طيار - هو الفيديو الأكثر انتشارًا على المنصة حيث حصد 43.9 مليون مشاهدة.

احتل مقطع فيديو رائع منchipmunksoftiktok في المرتبة الثانية من حيث الشعبية، بينما احتل مقطع فيديو catben هذا المرتبة الثالثة. في عام 2020 ، كانت مزامنة الشفاه "M to the B" من Bella Poarch هي أكثر مقاطع الفيديو انتشارًا على TikTok.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة