أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل شخصية دينا فى مسلسل "نقل عام" مع محمود حميدة (صور)

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 11:00 ص
تفاصيل شخصية دينا فى مسلسل "نقل عام" مع محمود حميدة (صور) دينا ومحمود حميدة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الفنانة دينا تصوير مشاهدها في مسلسل "نقل عام" مع النجم محمود حميدة، والذى تدور أحداثه في 30 حلقة للعرض خلال الأسابيع المقبلة، وكشفت دينا عن صور من كواليس العمل، حيث تظهر بدور الزوجة الثانية لمحمود حميدة والتي انجبت منه 5 أبناء، وتحدث العديد من الصراعات العائلية خلال الأحداث.

مسلسل "نقل عام" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

يذكر أن دينا يعرض لها حالياً مسلسل "حى السيدة زينب" بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغنى، أحمد وفيق، فراس سعيد، ريهام سعيد، حسام داغر، أشرف عبد الغفور، رانيا منصور، عبير منير، حجاج عبد العظيم، هايدى رفعت، ليلى عز العرب، سامى مغاورى، سامية الطرابلسى، مارتينا عادل، غنوة محمود، غرام سعد، مى دياب، محمد يونس وتأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

كما تشارك دينا بظهور خاص فى "مربع برمودة" المقرر طرحه فى دور العرض يوم 22 من شهر ديسمبر الجارى، والعمل تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري.

يذكر أن دينا قامت ببطولة حدوتة من الموسم الأول لمسلسل "ورا كل باب" بعنوان "شنطة سفر" والتي عرضت على قناة الحياة قبل شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولة الحدوتة أحمد صيام ومنة عرفة وياسر على ماهر ومها سلامة وتسنيم مطر، وهى سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج محمد بكير.

الفنانة دينا بشخصيتها فى نقل عام
الفنانة دينا بشخصيتها فى نقل عام

 

دينا بشخصيتها فى مسلسل نقل عام
دينا بشخصيتها فى مسلسل نقل عام

 

دينا فى كواليس مسلسل نقل عام
دينا فى كواليس مسلسل نقل عام

 

دينا فى كواليس نقل عام
دينا فى كواليس نقل عام

 

دينا ومحمود حميدة
دينا ومحمود حميدة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة